“كان 2023”.. طرح التذاكر للبيع عبر الشبابيك

أعلنت الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف)، اليوم الخميس، عن طرح تذاكر بطولة كأس الأمم الإفريقية “كان-2023” بكوت ديفوار، للبيع عبر الشبابيك.

وأوضحت (الكاف)، في بيان على موقعها الالكتروني، أن هذه العملية ستمكن جمهور كوت ديفوار من اقتناء التذاكر في عين المكان بالنسبة لهذه البطولة القارية التي ستنطلق يوم 13 يناير المقبل.

وأضافت أن أسعار التذاكر تتراوح ما بين 5.000 فرنك إفريقي (حوالي 8 دولارات) للفئة الثالثة، و10.000 فرنك إفريقي (حوالي 16 دولارا) للفئة الثانية، و15.000 فرنك إفريقي (حوالي 24 دولارا) للفئة الثالثة.

وحسب (الكاف) فقد تم اختيار 12 مدينة إيفوارية لبيع التذاكر، وهي ياموسوكرو، وبواكي، وكورهوغو، وسان بيدرو، وغراند بسام، وكوكودي، وبلاتو، وبينغرفيل، وسونغون، وأنياما، ويوبوغون، وأدجامي.

وأشارت الى أنه بالنسبة لمرحلة بيع التذاكر عبر الإنترنت، التي تم إطلاقها في 9 نونبر، فقد تم بيع أكثر من 30 ألف تذكرة، مضيفة أن عملية البيع عبر الإنترنت لا تزال متاحة للمشجعين خارج كوت ديفوار، عبر موقع: http://tickets.cafonline.com/AFCON

وستقام المرحلة النهائية من كان 2023 (النسخة الرابعة والثلاثون) في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير 2024 في 5 مدن وهي أبيدجان، بواكي، كورهوغو، سان بيدرو، وياموسوكرو.

اقرأ أيضا

الكاف

تاريخ مواجهات ربع نهائي كأس الكونفدرالية

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” عن برنامج مواعيد جولتي الذهاب والإياب لربع نهائي كأس …

الكاف

دوري أبطال إفريقيا.. “الكاف”يكشف عن الطاقم التحكيمي لمباراة الوداد وأسيك ميموزا

كشفت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي الذي سيدير مباراة الوداد الرياضي وضيفه أسيك …

جلال جيد

دوري أبطال إفريقيا.. صافرة مغربية تقود مباراة صن داونز ومازيمبي

كشفت لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي الذي سيقود القمة التي …