اليوم الاثنين.. الرجاء يواجه الفتح بغيابات وازنة

يواجه فريق الرجاء الرياضي، اليوم الاثنين، نادي الفتح الرباطي، على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لحساب الجولة الثامنة من منافسات البطولة الاحترافية.

ويغيب عن تشكيلة الرجاء خلال مواجهة اليوم، كل من نوفل الزرهوني والمهدي موهوب بسبب الإصابة، وزكرياء الوردي ومحمد سبول لأسباب انضباطية.

وكان الألماني جوزيف زينباور، مدرب الفريق الأخضر، قد ألحق الوردي وسبول بتداريب الأمل، بينما كشفت إدارة الرجاء أن الزرهوني سيغيب لبضعة أيام فيما موهوب يقترب من العودة إلى الميادين.

ويشار إلى أن فريق الرجاء الرياضي سيستقبل فريق الفتح على أرضية “دونور” بدون جمهور، وستنطلق المباراة على الساعة الخامسة زوالا.

وجدير بالذكر، يحتل “النسر الأخضر” المركز السابع في سلم ترتيب الدوري الاحترافي برصيد 13 نقطة، بينما يتواجد الفريق الرباطي في المرتبة الخامسة برصيد 14 نقطة.

اقرأ أيضا

الرجاء يفوز على اتحاد تواركة ويضمن ثلاث نقاط ثمينة

فاز فريق الرجاء الرياضي، على فريق اتحاد تواركة، بهدف دون رد في المباراة التي جرت مساء اليوم الأحد، على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

دونور

جماعة البيضاء تحدد موعدا جديدا لإغلاق مركب محمد الخامس

حدد عبد اللطيف الناصري، نائب عمدة الدار البيضاء، موعدا جديدا لإغلاق مركب محمد الخامس. وقال …

“كلاسيكو” الرجاء والجيش الملكي ينتهي بتعادل إيجابي

تعادل فريق الرجاء الرياضي، أمام فريق الجيش الملكي خلال المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة 2 من البطولة الاحترافية الوطنية.