نتائج مباريات كأس العرش

متابعة

بلغ فريق الرجاء الرياضي نصف نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على حسنية أكادير (4-2)، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على أرضية الملعب الكبير بأكادير، لحساب دور ربع النهائي.

وسجل أهداف الرجاء الرياضي المهدي موهوب (د 11)، وأساني بايي في مرمى فريقه (د 26)، وأدم النفاتي (45+2)، ونوفل الزرهوني (د 73 ض ج) فيما وقع لحسنية أكادير عبد الله بوخنفر (د 7)، وحمزة البلغيتي (د 89).

ويواجه الرجاء  في دور النصف، الفائز من مباراة أولمبيك خريبكة ومولودية وجدة.

بدوره، بلغ فريق المغرب الفاسي نصف نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على المغرب التطواني (4-2)، بعد اللجوء إلى الشوطين الإضافيين، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، لحساب دور ربع النهائي.

وسجل أهداف المغرب الفاسي، اسماعيل الحراش (د 16)، وأيوب المودن في مرمى فريقه (د 62)، وسفيان لكزير (د 5 من الشوط الإضافي الأول)، ومحسن بوريكة (د 120 +2). ووقع للمغرب التطواني أيوب المودن (د 21)، وحمزة غطاس (د 83).

ويواجه المغرب الفاسي في دور النصف، الفائز من مباراة أولمبيك الدشيرة والجيش الملكي.

اقرأ أيضا

مولودية وجدة يكمل عقد المتأهلين إلى نصف نهائي كأس العرش

أكمل فريق مولودية وجدة عقد المتأهلين إلى نصف نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على أولمبيك خريبكة، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء، على أرضية مركب الفوسفاط بخريبكة، لحساب دور ربع النهائي.

جمهور الجيش

كأس العرش.. الجيش الملكي بدون جمهوره أمام أولمبيك الدشيرة

أعلنت إدارة فريق أولمبيك الدشيرة لكرة القدم عن عدم تخصيص تذاكر لجمهور نادي الجيش الملكي، …

resize-1

كأس العرش.. الرجاء يحل ضيفا على حسينة أكادير

يحل فريق الرجاء الرياضي، اليوم السبت، ضيفا على حسنية أكادير، لحساب ربع نهائي كأس العرش …