نتائج مباريات كأس العرش

متابعة

بلغ فريق الرجاء الرياضي نصف نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على حسنية أكادير (4-2)، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على أرضية الملعب الكبير بأكادير، لحساب دور ربع النهائي.

وسجل أهداف الرجاء الرياضي المهدي موهوب (د 11)، وأساني بايي في مرمى فريقه (د 26)، وأدم النفاتي (45+2)، ونوفل الزرهوني (د 73 ض ج) فيما وقع لحسنية أكادير عبد الله بوخنفر (د 7)، وحمزة البلغيتي (د 89).

ويواجه الرجاء  في دور النصف، الفائز من مباراة أولمبيك خريبكة ومولودية وجدة.

بدوره، بلغ فريق المغرب الفاسي نصف نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على المغرب التطواني (4-2)، بعد اللجوء إلى الشوطين الإضافيين، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، لحساب دور ربع النهائي.

وسجل أهداف المغرب الفاسي، اسماعيل الحراش (د 16)، وأيوب المودن في مرمى فريقه (د 62)، وسفيان لكزير (د 5 من الشوط الإضافي الأول)، ومحسن بوريكة (د 120 +2). ووقع للمغرب التطواني أيوب المودن (د 21)، وحمزة غطاس (د 83).

ويواجه المغرب الفاسي في دور النصف، الفائز من مباراة أولمبيك الدشيرة والجيش الملكي.

اقرأ أيضا

كأس العرش.. الجيش الملكي يبلغ ثمن النهائي بفوزه على نهضة بركان

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)، بعد أن انتهت المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الخميس، على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان، برسم دور الـ16، بالتعادل في الوقتين الأصلي والإضافي (2-2).

كأس العرش، نهضة بركان والجيش الملكي

كأس العرش.. الجيش الملكي يواجه نهضة بركان

يواجه فريق الجيش الملكي، مساء اليوم الخميس، فريق نهضة بركان، على أرضية الملعب البلدي ببركان، …

الرجاء الرياضي

كأس العرش.. الرجاء يدعو جماهيره لمقاطعة مباراة شباب المحمدية

وجه نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، اليوم السبت، دعوة لجماهيره تهم مقاطعة مباراة شباب المحمدية، …