الخضر يصلون لغينيا الاستوائية ويسعون للقب

خالد الغازي
2015-01-16T12:18:02+00:00
رياضة
خالد الغازي16 يناير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الخضر يصلون لغينيا الاستوائية ويسعون للقب

وصلت بعثة المنتخب الجزائري عشية أمس لمدينة “مونغومو” بغينيا الاستوائية، للمشاركة في نهائيات كأس افريقيا للامم 2015.وضمت بعثة الخضر جميع العناصر الوطنية الى جانب الطاقم التقني واعضاء الاتحادية “الفاف”.
وحلت بعثة الخضر بالعاصمة مالابو على الساعة الخامسة والنصف، للقيام بالاجراءات الادارية وخضوع اللاعبين لفحص الطبي المتعلق بفيروس “الايبولا”، قبل أن يشد الرحال الى “مونغمو”، التي تحتضن مبارتي الخضر امام جنوب افريقيا وغانا.
وأبدى مدرب الخضر كريستيان غوركوف تفائله بخصوص مشاركة المنتخب الجزائري في النهائيات، مؤكدا أن الأجواء جيدة وستساعد اللاعبين على التأقلم مع الظروف المناخية في غينيا الاستوائية.
وأضاف أن جميع العناصر عازمة على تقديم عرض جيد في المباراة الأولى امام جنوب افريقيا، مبرزا أن هدف المنتخب الجزائري في كأس افريقيا، لن يتغير وسيلعب من أجل الوصول للنهائي والتنافس على اللقب القاري.
من جهته قال رئيس الاتحادية الجزائرية محمد راوراوة، إن المنتخب الوطني الجزائري، يشارك من أجل تشريف الكرة الوطنية، معبرا عن ثقته الكبيرة في اللاعبين للظهور بشكل جيد، والحفاظ على الصورة التي برز بها الخضر في نهائيات كأس العالم بالبرازيل.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق