الخضر يطالبون بالمنح قبل السفر الى غينيا الاستوائية

وضعت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم برئاسة محمد راوراوة تحفيزات مالية مهمة للاعبي المنتخب الجزائري قصد الذهاب بعيدا في نهائيات كأس افريقيا للامم التي ستقام في غينيا الاستوائية مطلع العام المقبل.

وخصصت “الفاف” منحا مالية عن كل دور، حيث خصصت منحة مقابل اجتياز الدور الاول، ثم منحة لبلوغ نصف النهائي ثم منحة تأهل للمباراة النهائية، بالاضافة الى منحة خاصة متميزة للفوز باللقب القاري.
وحسب مصادر جزائرية فإن رئيس الاتحادية محمد راوراوة سيلتقي باللاعبي في الأسبوع القادم بمركز سيدي موسى للتوصل الى اتفاق معهم بخصوص المنح المالية قبل السفر الى غينيا الاستوائية.
وستكون مهمة الخضر صعبة بغينيا الاستوائية، في ظل تواجد منتخبات قوية ومرشحة، وهي كما هو معلوم غانا، جنوب إفريقيا والسنغال.

اقرأ أيضا

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم واتحادات كروية ترفض تصريحات تشيفرين حول المونديال

أعلن 13 اتحاد كرويا على رأسها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن رفض شديد للتصريحات الصادرة عن رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم  ألسكندر تشيفرين، بخصوص كأس العالم 2026.

اهتمام إفريقي بالاستفادة من خبرة المغرب في التصنيع وتطوير الموارد البشرية

جمعت مباحثات رفيعة وزير الصناعة والتجارة رياض مزور، ومفوضة الاتحاد الإفريقي المكلفة بالتنمية الاقتصادية والتجارة والسياحة والصناعة والمعادن فرانسيسكا تاتشوب بيلوبي.

02

بمشاركة المغرب.. انطلاق أسبوع إفريقيا باليونسكو

انطلقت، يوم أمس الثلاثاء، بمقر منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو) بباريس، فعاليات أسبوع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *