غوركوف يعترف: لم نصل لأعلى مستوى كروي

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي20 نوفمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
غوركوف يعترف: لم نصل لأعلى مستوى كروي

انتقد مدرب الخضر كريستيان غوركوف تحكيم مباراة أمي أمام منتخب مالي من قبل الحكم الغاني الذي قاد المباراة، محملا التحكيم المسؤولية في الخسارة بالدرجة الاولى، بعدما منح للمنتخب المالي ركلة جزاء غير شرعية، حيث قال” ركلة الجزاء كانت غير شرعية بل خيالية، الخطأ اللمرتكب من قب الحكم من خلال اعلانه عن ركلة جزاء في المرحلة الأولى أثر كثيرا على تركيز اللاعبين في المباراة”.

واعترف غوركوف بمسؤوليته عن الهزيمة يوم امس، بسبب التغييرات التي قام بها في المنتخب الجزائري، والتي أثرت على طريقة لعب المنتخب، مضيفا انه حاول اقحام لاعبين جدد من اجل منح الراحة للاعبين أخرين أساسيين، وذلك بهدف اتاحة الفرصة للآخرين حتى لا تتم معاتبته على اشراك الأساسيين وعدم فسح المجال للآخرين مادام المنتخب مأهلا للنهائيات.
وعن غياب براهيمي عن المباراة، أكد المدرب الجزائري ان ياسين ابراهيمي لاعب بروطو البرتغالي يعاني من آلام على مستوى عضلة المقربة، مشيدا بالدور الكبير الذي يقوم به اخل الخضر وخصوصا في ضبط أسلوب اللعب على مستوى خط الوسط والهجوم.
واعتبر غوركوف مسيرة الخضر في التصفيات ممتازة، ولا يمكن للخسارة أمام مالي يوم أمس أن تمحي ما قدمه المنتخب الجزائري في المباريات السابقة، مشيرا إلى ان الهزيمة درس مفيد للمنتخب وله كمدرب، من اجل الوقوف عند مكامن الخلل والضعف، وتصحيح الأوراق قبل النهائيات القارية، قائلا ” الهزيمة درس مفيد لنا، كانت المباراة امتحانا ومحطة تجعلني أفكر أكثر في أمور كثيرة، ويلزمنا عمل كبير خلافا لما يقوله الناس عن وصولنا الى اعلى مستوى لا بالعكس لم نصل ومباراة مالي أفضل برهان”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق