الرئيسية / رياضة / فاخر : حضور الجمهور يحفز فريق الرجاء على الفوز
فاخر

فاخر : حضور الجمهور يحفز فريق الرجاء على الفوز

اعتبر المدرب محمد فاخر ان فوز الرجاء على فريق شباب الريف الحسمي في مباراة الجولة الثالثة عشر من مسابقة البطولة الاحترافية، جاء بفضل الحضور الجماهير لأنصار الخضر، رغم أن المقابلة اجريت خارج ميدنة الدار البيضاء.

وأشاد المدرب محمد فاخر بالمستوى الذي يقدمه لاعبوه في مباريات البطولة الاحترافية، بالرغم من الظروف الصعبة التي يعانون منها، معتبرا أن الأداء الجيد الذي قدمه النسور الخضر في مباراة الحسيمة جاء بفضل المؤازرة الجماهيرية.

واعتبر فاخر الحضور الجماهير مهم بالنسبة للاعبين وللمباريات، حتى تسود الفرجة والحماس فوق أرضية الميدان، مشيرا إلى أن فريقه يتحسن دورة بعد أخرى ويسير في السكة الصحيحة من أجل تقديم موسم جيد وتجاوز الاكراهات والعراقيل.

وأكد المدرب أن فريقه مبل على مبارتين صعبتين للغاية، امام فريقي الجيش الملكي في مباراة الكلاسيكو، وأمام الدفاع الحسني الجديدي، مشيرا إلى أنه سيعمل رفقة اللاعبين للتحضير الجيد لهاتين المواجهتين بهدف تحقيق نتائج ايجابية قبل نهاية مرحلة الإياب.

ويحاول فاخر تخطي الازمة المادية التي يمر منها الفريق الرجاوي، من خلال تحقيق النتائج الايجابية والانتصارات التي تمنح للجماهير الثقة للعودة للمدرجات ولمساندة الفريق الذي حسب فاخر إن توفرت له الامكانيات قد يلعب على لقب البطولة الاحترافية.