الرئيسية / رياضة / بنعطية يسافر قبل بعثة المنتخب إلى الامارات
بنعطية

بنعطية يسافر قبل بعثة المنتخب إلى الامارات

سيسافر الدولي المغربي المهدي بنعطية قبل بعثة المنتخب الوطني إلى الامارات، وذلك يوم 25 ديسمبر الحالي لحضور حفل “غلوب سوكر” الدولي الذي سينظم في مدينة دبي، حيث سيكون المهدي من بين المرشحين لجائزة أفضل لاعب عربي إلى جانب المصري محمد صلاح، والجزائري رياض محرز مهاجم فريق ليستر سيتي.

وسيكون بنعطية أبرز منافس للجزائري رياض محرز، الذي يعد المرشح الأول للفوز بجائزة أفضل لاعب عربي، خاصة انه تألق في الموسم الماضي رفقة فريق ليستر سيتي، وحقق معه لقب الدوري الانجليزي، كما فاز بجائزة أفضل لاعب في دوري البريميرليغ الممتاز.
وسيلتحق عميد المنتخب الوطني مباشرة بمقر إقامة الأسود في مدينة العين، التي تستضيف المعسكر الاعدادي المغلق الذي سيقام تحضيرا لنهائيات كأس افريقيا للأمم والذي سينطلق يوم 26 دجنبر الحالي، بحضور جميع اللاعبين المحترفين في أوروبا، إلى جانب بعض العناصر المحترفة في الخليج العربي، مثل بوصوفة والعربي.

وقد حقق بنعطية نتائج جيدة في الموسم الماضي مع فريق بايرن ميونيخ الألماني، سواء في مسابقة دوري أبطال أوروبا، في على صعيد الدوري الألماني، كما اختير من أفضل المدافعين في المسابقة الأوروبية الكبرى.

وشكل انتقاله إلى فريق يوفنتوس الايطالي نقطة ضوء في مشواره الكروي، حيث حضي باستقبال كبير من قبل أنصار فريق السيدة العجوز في إيطاليا، ليكون من بين الركائز الأساسية التي يعتمد عليها المدرب ماسيمو أليغري.