الرئيسية / رياضة / الفرقة الوطنية تفتح تحقيقا مع حسبان
حسبان

الفرقة الوطنية تفتح تحقيقا مع حسبان

فتحت الفرقة الوطنية الجهوية للشرطة القضائية في مدينة الدار البيضاء تحقيقا في شكاية الابتزاز التي تقدم بها محمد بودريقة ضد  سعيد حسبان الرئيس الحالي للنادي الأخضر.

وقد كشفت صحيفة “الصباح” أن محمد بودريقة اتهم حسبان “بالإبتزاز” عبر مطالبته بمبلغ مالي يصل ل400 مليون سنتيم، مقابل عدم السكوت عن فترة تسييره للرجاء، والتي اعتبرها الرئيس الحالي عرفت “خروقات مالية” من قبل الرئيس السابق، ووضعت النادي في أزمة مالية بسبب الديون المالية.
وطالب بودريقة في شكايته بفتح تحقيق مع سعيد حسبان، بعدما تقدم بشكاية إلى الوكيل العام وأكد فيها أنه يتوفر على شهود في الموضوع، حيث قررت الفرقة الجهوية الوطنية استدعاء حسبان للتحقيق معه في الموضوع، وفق تعليمات النيابة العامة.
وعرفت الشهور الماضية أزمة وتصريحات مضادة بين الرئيس الحالي حسبان والرئيس السابق للرجاء بودريقة، حيث اتهم الأول هذا الأخير بالتسيير العشوائي، وبإهدار أموال النادي، وتركه وسط ديون كبيرة فاقت العشرين مليار.
بينما اعتبر بودريقة أن حسبان يسعى لتعليق فشله في حل مشاكل الفريق، من خلال الرجوع إلى فترة تسييره، مفندا أن يكون قام بأي خروقات مالية عندما أشرف على الفريق، داعيا حسبان إلى جلب موارد مالية للنادي عوض البحث عن مبررات غير صائبة للهروب من الأزمة الحالية.