الرئيسية / رياضة / ديسابر : الديربي مثل بقية مباريات البطولة الاحترافية
ديسابر

ديسابر : الديربي مثل بقية مباريات البطولة الاحترافية

اعتبر سيبستيان ديسابر مدرب فريق الوداد البيضاوي أن موعد مباراة الديربي التي ستجمع فريقه بفريق الرجاء الرياضي يوم الاحد المقبل بملعب أدرار بمدينة أكادير، مواجهة مهمة وتأتي في ظرفية جد متميزة بالنسبة للاعبين، خاصة مع كسبهم للثقة وأيضا حصولهم على عدة انتصارات.

وأكد ديسابر على أن الوداد يتطور بشكل جيد خلال كل جولة من البطولة الاحترافية، معتبرا أن مواجهة الديربي مثل بقية المباريات السابقة، وما يهمه هو الخروج بثلاث نقاط، مشددا على ضرورة خوض مباراة جيدة والحفاظ على المسار الذي يسير عليه الوداد في المسابقة.
وأوضح أن فريق الرجاء يتوفر على لاعبين يلعبون بشكل جيد، الشيء الذي جعلهم يحتلون المركز الثاني في الترتيب، مشيرا إلى ان المواجهة ستجرى في أجواء ممتازة، لكونها تجمع بين الفريق المتصدر للبطولة الاحترافية والفريق الثاني، بالاضافة إلى أنها تتميز بطابع الديربي المحلي .

وأشار ديسابر إلى أن هذه المواجهة الثانية له امام الرجاء الرياضي، بعدما سبق ان قابله في مسابقة دوري أبطال افريقيا عندما كان مدربا لفريق أسيك ميموزا الإيفواري، معتبرا أن المباراة صعبة ومهمة بالنسبة لفريق الوداد ولجمهوره، وسيعمل من أجل تحضيرا اللاعبين بشكل جيد لهذه المواجهة القوية.
وشدد ديسابر على أهمية تحقيق الفوز في مباراة أكادير التي يراهن عليها للحفاظ على دينامية الفريق والمسار الصحيح الذي يسير عليه، من أجل إسعاد الجماهير الحمراء.

ويراهن المدرب الفرنسي على اللاعبين الاجانب في الوداد خصوصا أونداما ووليام جيبو وشيكاتارا، من أجل تحقيق الفوز على الرجاء في المباراة المقبلة.