الرئيسية / رياضة / أيت بن إيدر: جئت لفريق الوداد بحثا عن الألقاب
أيت بن إيدر

أيت بن إيدر: جئت لفريق الوداد بحثا عن الألقاب

صرح اللاعب جمال أيت بن إيدر أن فريق الوداد البيضاوي سيقول كلمته هذا الموسم في مسابقة البطولة الاحترافية، مضيفا ان فريقه عازم للمنافسة بقوة على اللقب، مع بقية الأندية الاخرى.

وأكد أيت بن يدر في تصريح لموقع “مشاهد24” على أن الوداد فريق عريق وله تاريخ في نيل الألقاب، على الصعيد الوطني والقاري، لذلك قرر حمل قميص النادي رغم العروض التي تلقاها في فرنسا للعب لعدة أندية.
واعتبر جمال أن حضوره للمغرب جاء عن قناعة للعب في البطولة الاحترافية، موضحا أن الوداد بدوره يظل نادي كبير ضم العديد من اللاعبين البارزين في صفوفه خلال السنين الماضية.

واعتبر أن هذا الموسم سيكون قويا بين عدة فرق تسعى للمنافسة على اللقب، مشيرا إلى أن المستوى المتقارب بين بعض الأندية يزيد من قوة المنافسة، ويستقطب الجماهير .
وبالنسبة لعلاقته مع المدرب الجديد، أكد بن إيدر أن العلاقة جيدة مع المدرب الفرنسي ديسابر، مضيفا أن يتعامل مع اللاعبين باحترافية، ويقدم نصائح مهمة خلال التداريب وأثناء المباريات، بهدف تطوير الأداء واللعب بمستوى جيد ينال ثقة الجمهور.

وأشار إلى أن الاطار الفرنسي يتوفر على تجربة كبيرة على الصعيد الافريقي مع عدة أندية تونسية، وله معرفة بمستوى الكرة المغاربية لذلك هناك تواصل سهل بينه وبين اللاعبين.
وتابع أن طموحه هو تحقيق الألقاء والانجازات مع الفريق، مشددا على ضرورة مواصلة النتائج الايجابية في البطولة الاحترافية، حتى يظل الفريق في مقدمة الترتيب العام.
وبخصوص تجربته في فرنسا أكد انها كانت جيدة وقد اكتسب الشيء الكثير خلال ممارسته في الدوري الفرنسي، ويسعى لتوظيف ذلك في خدمة فريقه والتعاون مع زملائه.