الرئيسية / رياضة / بارتوميو: انتقال ميسي إلى السيتي ممكن!
ليونيل ميسي

بارتوميو: انتقال ميسي إلى السيتي ممكن!

أكد رئيس برشلونة جوسيب بارتوميو في حوار مع صحيفة تيلغراف البريطانية على أنه غير مهتم بالأخبار التي تتحدث عن إهتمام مانشستر سيتي الانجليزي بالتعاقد مع نجم الفريق الكتالوني ليونيل ميسي.

وقال بارتوميو إنه يحترم قرار ميسي إذا رغب في اللانتقال للفريق الاتجليزي، مضيفا انه لن يقف في طريقة قي حال قرر الانضمام إلى السيتي مستقبلا، مشيرا إلى أن اللاعب حاليا يفضل البقاء في برشلونة لأنه الأفضل له لإبراز قدراته.
وقال رئيس برشلونة في تصريحه ” “لست غاضب من أنباء اهتمام مانشستر سيتي بالتعاقد مع ميسي، تغيير الفريق هو قرار ليونيل فقط، إنه قرار اللاعبين دائماً”.

وأضاف “عقده معنا يستمر حتى عام 2018، نحن سعداء جداً معه، إنه أفضل لاعب في العالم منذ زمن طويل. لا أعلم ما سيحصل في المستقبل معه، نحن دائماً نقول بأن ميسي يلعب في أفضل نادي في العالم “.
وبالنسبة لتجديد عقد ميسي مع النادي أكد انه الادارة تتفاوض معه بخصوص ذلك وستحسم في مسألة العقد خلال الشهرين المقبلين، معتبرا ان هناك تجاوب بين ميسي والادارة من أجل الوصول لاتفاق.

يذكر ام مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا يسعى للتعاقد مع بعض نجوم برشلونة في المواسم المقبلة، حيث يضع ميسي على رأس القائمة إلى جانب نيمار وبوسكيتش وروبيرتو ورافينيا.