الرئيسية / رياضة / ديسابر : مواجهة الجيش مهمة بالنسبة للوداد
ديسابر

ديسابر : مواجهة الجيش مهمة بالنسبة للوداد

أكد الفرنسي سيبستيان ديسابر على أنه المدرب الرسمي لفريق الوداد البيضاوي، قائلا ” أنا المدرب اليوم للفريق الأول، حيث سجلنا العديد من النقاط من خلال 3 انتصارات في البطولة الاحترافية، وهي بداية موفقة”.

وأضاف المدرب الفرنسي أنه يعمل على تطوير أداء اللاعبين من أجل تكوين فريق متماسك، من أجل تحقيق النتائج إيجابية في كل مباراة، مشيدا بالنضج والمستوى الفني والتقني الذي يتوفر عليه لاعبو الوداد، مما يساعد في وصول تعليماته للجميع.

وأوضح أنه كان في حاجة ماسة للفوز وللتسجيل حتى يكون الفريق مستعدا لمباراة الكلاسيكو أمام الجيش الملكي يوم الأحد المقبل، التي اعتبرها مواجهة مهمة أمام فريق جد منظم في ملعبه. مؤكدا على أن الوداد سيلعب من أجل تحقيق الفوز والبحث عن النقاط.

وتابع أنه مستعد للتأقلم مع جميع الأجواء والظروف الحالية رغم اللعب في الرباط، مؤكدا على أنه يفضل اللعب في الدار البيضاء قرب الجماهير، لكن الوضعية تتطلب منه مسايرة جميع الظروف والأمور كيفما كانت، والمهم بالنسبة له هو إيجاد حلول لتحقيق الفوز.

وواصل أن التغييرات والتعديلات التي قام بها  في مباراة أطلس خنيفرة شملت تغيير منهجية اللعب في الشوط الثاني من المباراة، قصد التحكم فيها وتحقيق الفعالية في الهجوم، من أجل تسجيل الأهداف والخروج بثلاث نقاط.

وشدد على أهمية المواصلة بنفس السياق واختيار اللاعبين الذين ينسجمون مع منهجية اللعب التي يفضلها، مشبرا إلى وجود تنافسية حادة بين اللاعبين من أجل المشاركة في المباريات، وهي تصب في مصلحة الفريق لاختيار اللاعب الأكثر جاهزية.