الرئيسية / رياضة / 14 لاعبا مدريديا سجلوا في هذا الموسم
ريال مدريد

14 لاعبا مدريديا سجلوا في هذا الموسم

برز لاعبو ريال مدريد جميعا خلال الموسم الحالي، حيث تمكنوا من الانضمام لقائمة الهدافين في الليغا، ليرتفع عدد لاعبي النادي الملكي الذين سجلوا الأهداف في المسابقة الاسبانية إلى 14 لاعبا.

وأصبح ريال مديد الفريق الأكبر الذي يتوفر على عدد من الهدافين في الليغا، يليه فريق لاس بالماس بتسعة هدافين، وقد ضمت القائمة الخط الهجومي بالاضافة إلى لاعبي الدفاع.

وتضم القائمة كل من : بيل (3 أهداف) وبنزيمة (3 أهداف) وأسينسيو (2) وإيسكو (2) وكريستيانو رونالدو (2) وراموس (2) وبيبي وموراتا ومارسيلو وفاران ومودريتش وخاميس وكروس ودانيلو.

وخاض فريق ريال مدريد حصة تدريبية تحت قيادة زيدان تحضيرا لمواجهة فريق أتلتيك بيلباو يوم الأحد المقبل فوق أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو، لحساب الجولة التاسعة من الليغا.

وأكد الموقع الرسمي للنادي الملكي أن تداريب الريال الجماعية عرفت عودة اللاعب البرتغالي فابيو كوينتراو، والذي انضم لتداريب الفريق بشكل طبيعي بعدما غاب بسبب الاصابة لعدة أسابيع.

واوضح النادي أن الثلاثي الملكي كل من موردريتش وكاسيميرو وراموس يواصلون البرنامج الطبي للتعافي من الإصابة التي تعرضوا لها في الفترة السابقة، بينما تميزت التداريب بمشاركة بعض عناصر “الكاستيا”.

يذكر ان ريال يتصدر الليغا برصيد 18 نقطة مناصفة مع اتلتيكو مدريد، بفارق نقطتين عن برشلونة وفياريال، بينما يحتل خضم الريال أتلتيك بيلباو المركز السادس في الترتيب العام.