الرئيسية / رياضة / فاخر ينتقد التحكيم ولاعبي الحسنية
فاخر

فاخر ينتقد التحكيم ولاعبي الحسنية

انتقد محمد فاخر مدرب فريق الرجاء البيضاوي سلوك بعض لاعبي حسنية أكادير خلال المباراة التي جمعت الخضر بالفريق السوسي يوم أمس ضمن الجولة الخامسة من مسابقة البطولة الاحترافية.

وصرح فاخر أن لاعبي الحسنية كان عليهم إخراج الكرة إلى التماس، بعد إصابة احد لاعبيه، عوض التوجه نحو مرمى أنس الزنيتي. معتبرا ان هذا السلوك غير رياضي من لاعبين يمارسون في البطولة الاحترافية.
وأوضح أنه من الصعب تحقيق الفوز في ملعب أكادير، مشيرا إلى أن فريقه كان قريبا من تحقيق الأمر لولا ضربة الجزاء التي تحصل عليها لاعبو الحسنية مستغلين سقوك أحد اللاعبين.

وانتقد فاخر سلوك الحكم بعدما وجه الكثير من البطاقات الصفراء للاعبيه، مبرزا أن هذه الانذارات تحد من مشاركة اللاعبين في الدورات المقبلة، إذ لن تستطيع الأندية الاستفادة من لاعبيها في المباريات.
وأبدى فاخر استيائه الكبير من غياب الروح الرياضية في بعض مباريات البطولة الاحترافية بين اللاعبين، داعيا إلى التحلي بهذه المبادئ في الملاعب الوطنية وبين اللاعبين، عوض التفكير فقط في الأهداف.

وأشاد مدرب الرجاء بمستوى المباراة التقني والفني من الفريقين، مشيرا إلى أن الرجاء وجد صعوبة كبيرة عقب طرد لاعبه سعد اللمطي، الشيء الذي غير مجرى المباراة.