الرئيسية / بانوراما / بدون اللجوء للجراحة ومخاطرها.. وصفات طبيعة وسهلة لتكبير الصدر والأرداف
الصدر والأرداف

بدون اللجوء للجراحة ومخاطرها.. وصفات طبيعة وسهلة لتكبير الصدر والأرداف

من معروف أن  هناك مخاطر كثيرة تحاصر عمليات التجميل التي كثيرا ما تلجأ إليها المرأة لتصحيح  بعض التفاصيل التي قد تكون مسببه لإزعاجها ، نقدم لك بعض الخلطات الطبيعة التي يمكنك إتباعها لتحصلي على ثدي وأرداف مثاليه في مظهرهما .

– الحلبة والخل: ضعي في وعاء نصف كوب من بذور الحلبة، أضيفي إليها الخل تدريحياً لتحصلي على مزيج متماسك، طبقيه على صدرك وأردافك واتركيه لمدة 20 دقيقة اغسليه بعدها بالماء الدافئ, كرّري هذه الخلطة يومياً لمدّة شهر لتحصلي على النتائج الفعالة.

– خلطة الحلبة والحمص: قومي بمزج ملعقتين كبيرتين من الحلبة المطحونة مع ملعقتين كبيرتين من الحمص المطحون وأضيفي إليها قشر الليمون وملعقة صغيرة من ماء الورد وضعي المكونات على نار هادئة حتى تغلي لمدة عشر دقائق.

بعدها طبقي المزيج على صدرك وأردافك بعد أن يبرد واتركيه لمدة 30 دقيقة, كرّري العملية مرة إلى مرتين في الاسبوع وستلاحطين الفرق.

– خلطة الحلبة والمياه: ضعي في وعاء نصف كوب من بذور الحلبة وأضيفي إليها الماء الفاتر واخلطيها لتحصلي على عجينة متماسكة, طبّقي العجينة على صدرك وأردافك واتركيها لمدة 20 دقيقة ثم اغسليها بالماء الفاتر, كرّري هذه الخلطة يومياً لتحصلي على نتائج ملحوظة.