الرئيسية / رياضة / وليد الركراكي : هدفنا الفوز على الأهلي و التتويج بكأس الصداقة
وليد الركراكي

وليد الركراكي : هدفنا الفوز على الأهلي و التتويج بكأس الصداقة

أكد مدرب فريق الفتح الرباطي وليد الركراكي على ان تركيز الفريق منصب حاليا على نهائي كأس الصداقة المغربية الإماراتية، الذي سيجرى يوم الأحد المقبل في مدينة دبي، مشددا على ضرورة تحقيق التتويج باللقب وتعويض الإخفاقات السابقة.

وقال الركراكي في تصريح خاص ” بعد إقصاء الفريق من مسابقة كأس العرش أمام أولمبيك أسفي، قررت منح اللاعبين فترة من الراحة بهدف استعادة الأنفاس، والتخلص من ضغط المبارايات المتتالية، قصد التحضير جيدا للمباراة المهمة أمام الأهلي الاماراتي”.
وأضاف مدرب الفتح أن الفريق مر بمرحلة فراغ في ظرفية جد حساسة، الشيء الذي كلفه الخروج من مسابقتين مهمتين، معتبرا ان الفريق تجاوز هذا المشكل بعدما ركز الطاقم التقني العمل على الجانب النفسي والمعنوي للاعبين لإسترجاع الثقة.

وتحدث وليد عن الاصابات والغيابات الاضطرارية التي يعاني منها الفريق، من أبرزها إصابة هشام العروي، وعبد السلام بنجلون الذي سيغيب عن نهائي كأس الصداقة بسبب الاصابة هو الآخر، مشيرا إلى غياب عناصر وازنة عن تداريب الفريق بسبب مشاركتهم مع المنتخب المحلي، مثل نايف أغرد والناهيري وبولهرود ومحمد فوزير.

وأبدى الركراكي تفاؤله بخصوص مباراة النهائي أمام الأهلي الإماراتي، مؤكدا تصميمه على تحقيق الفوز وتقديم صورة طيبة عن الكرة المغربية في الخليج العربي، وقال ” سنذهب لتمثيل الكرة المغربية في الإمارات، ولاعبو الفتح لديهم مؤهلات وفنيات كبيرة، وستكون المباراة فرصة لهم و للفريق ليؤكد استحقاقه للقب البطولة الاحترافية في الموسم الماضي”.

وأشار إلى أن طموحه هو بناء فريق قوي قادر على دخول الاستحقاقات المقبلة، من أهمها تحقيق مشاركة جيدة في مسابقة دوري أبطال افريقيا في العام المقبل، والتنافس على لقب كأس العالم العربي للأندية، ثم المنافسة بقوة على لقب البطولة الاحترافية.