الرئيسية / رياضة / الركراكي يدعو الجمهور لمساندة الفتح أمام بجاية
وليد الركراكي

الركراكي يدعو الجمهور لمساندة الفتح أمام بجاية

صرح المدرب وليد الركراكي ان مباراة الفتح الرياضي أمام ضيفه مولودية بجاية الجزائري ضمن إياب دور نصف نهائي مسابقة كأس الاتحاد الافريقي، ستكون قوية نظرا لقوة الفريق الخصم.

وأكد الركراكي على ان الفتح سيكون تحت ضغط كبير، بعد تعادله في مباراة الذهاب سلبيا، إذ سيكون مطالب بتحقيق نتيجة الفوز والعبور للقاء النهائي امام الجماهير المغربية. مضيفا أن فريقه يتوفر على كل الامكانيات من اجل تحقيق الفوز على الفريق القبايلي.
واعتبر الاطار الوطني ان نتيجة مباراة الذهاب مرضية، متمنيا ان تحضر الجماهير الرباطية بكثافة يوم الاحد المقبل، من أجل دعم فريقها، وأن تملأ مدرجات ملعب مولاي الحسن.

ويعول المدرب الركراكي على الدعم الجماهيري من أجل خلق الفارق، وحسم المباراة منذ الشوط الأول، حتى يعبر دون مشاكل إلى المباراة النهائية، كما سيستعين ببعض العناصر الأساسية التي غابت عن مباراة بجاية.
يذكر ان مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف بين الفتح وفريق مولودية بجاية الجزائري، وقد كان الفتح قريبا من تحقيق الفوز لكنه لم يستغل النقص العديدي للفريق الخصم بعد طرد أحد مدافعيه.

للإشارة فقد سبق لفريق الفتح ان فاز بلقب كأس الاتحاد الافريقي في عهد المدرب الحسين عموتة سنة 2010، عندما تغلب على النادي الافريقي التونسي في اللقاء النهائي.

 إقرأ أيضا :مصير مجهول للاعب مراد باتنة داخل الفتح