الرئيسية / رياضة / برشلونة يهزم إشبيلية ويقترب من كأس السوبر الإسباني
برشلونة

برشلونة يهزم إشبيلية ويقترب من كأس السوبر الإسباني

فاز فريق برشلونة على اشبيلية بهدفين دون رد، مساء يومه الأحد 14 غشت الجاري، في ذهاب كأس السوبر الإسباني، على أرضية ملعب رامون سانشيز بيزخوان معقل النادي الأندلسي، ليضع الفريق الكطلاني خطوة مهمة للظفر بالكأس.
سجل هدفي المباراة كل من لويس سواريز ومنير الحدادي، في الدقيقتين (54 و81)، ليقترب أبناء المدرب لويس إنريكي من تحقيق أول ألقابه في الموسم الجديد قبل مباراة العودة بين الفريقين بعد ثلاثة أيام في ملعب كامب نو معقل الكطلان.

إنريكي المدير الفني للبارسا دخل المباراة بروح كبيرة، لكن وبمجرد إصابة الثنائي جيريمي ماثيو وأندريس إنييستا بعد مرور نصف ساعة من اللقاء، فقد الكطلان توازنه وسط رقعة الميدان، وأفقد الانسجام بين خط الهجوم الممثل في سواريز وميسي وأردا توران وخط الوسط.

في الشوط الثاني، تحسن أداء لاعبيي البرسا وسط عدم التركيز الذي تخلل ذهنية لاعبي اشبيلية، ليستغل ثعلب الهجوم لويس سواريز الموقف ويسجل الهدف الأول بعد تمريرة جد رائعة من التركي أردا توران في الدقيقة 54.

وقبل ربع ساعة من نهاية اللقاء، أقحم لويس إنريكي المهاجم منير الحدادي مكان أردا توران، وكافأ الحدادي مدربه بعد ست دقائق فقط حيث سجل هدف تعزيز الفوز في الدقيقة 81 من تمريرة سحرية لميسي، الذي أضاع بدوره فرصة أخرى خطيرة بتسديدة قوية بجوار القائم الأيمن لسيرخيو ريكو حارس مرمى إشبيلية.