ثلاثي “الخضر” يدعمون الأولمبي الجزائري في ريو

أنس مودني
رياضة
أنس مودني14 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ثلاثي “الخضر” يدعمون الأولمبي الجزائري في ريو

أفادت تقارير إعلامية أن الثلاثي ياسين براهيمي وسفيان فيغولي وإسلام سليماني يتواجدون ضمن قائمة المنتخب الأولمبي الجزائري الموسعة لأولمبياد ريو دي جانيرو، حيث وضع المدرب السويسري بيير شورمان أسماءهم في قائمته النهائية، لتعزيز أشبال الخضر في الموعد الأولمبي.

و رجحت التقارير نفسها إمكانية تلفي الاتحادية الجزائرية لضمانات من طرف اللاعبين الثلاث قبل وضع أسمائهم في اللائحة، خصوصا و أنهم يعتبرون نجوما في الفرق التي يمارسون فيها و يستطيعون إقناع مدربيهم و رؤساء أنديتهم برغبتهم في خوض تجربة الألعاب الاولمبية، و تمثيل منتخب الخضر في  الأولمبياد.

بالإضافة إلى الثلاثي المذكور، من المقرر تدعيم اللائحة النهائية بعناصر من المنتخب الأول يتوفرون على السن الأولمبي مثل ياسين بن زية ورشيد غزال وسعيد بن رحمة وبن سبعيني، بالإضافة إلى عناصر أخرى لازالت الاتحادية الجزائرية تحاول إقناعهم بتمثيل منتخب الخضر مستقبلا، كما هو الحال لاعب موناكو الفرنسي “فارس بهلولي” الذي يريد روروة إقناعه بحمل قميص الأولمبيين.

ويعود المنتخب الجزائري للظهور في الأولمبياد للمرة الأولى منذ 36 عاما لتكون الفترة الأطول للغياب من بين جميع المنتخبات المتأهلة للمسابقة بأولمبياد ريو دي جنيرو 2016، التي ستجرى قرعتها اليوم بإستاد “المراكانا” بالبرازيل، بينما يشارك المنتخب العراقي الممثل الثاني للكرة العربية في هذه المسابقة للمرة الخامسة، و تأمل الجماهير العربية في أن تكون القرعة ملائمة للمنتخبين الجزائري والعراقي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق