رونار يلغي ودية المنتخب أمام “الفراعنة”

خالد الغازي
2016-04-07T14:47:30+01:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي7 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
رونار يلغي ودية المنتخب أمام “الفراعنة”

تراجعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن طلبها الذي تقدمت به للإتحاد المصري، لأجل مواجهة منتخب “الفراعنة” وديًا في شهر ماي المقبل ضمن الأجندة الدولية للاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

وأكد إيهاب لهيطة عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري ومدير منتخب الفراعنة، في تصريحات صحفية، أن الجامعة الملكية لكرة القدم تراجعت عن طلب الذي أرسلته سابقا بغية اللعب ضد منتخب مصر، و أرجح المسؤول المصري ذلك لحسابات تصنيف الفيفا واحتمال تراجع المنتخب المغربي في الترتيب العالمي في حال حصد نتيجة سلبية في المباراة.

من جهته كشف الناخب الوطني”هيرفي روناك”خلال استضافته ببرنامج أسود على القناة الرياضية، أنه لا يجد فائدة تذكر في مواجهة منتخب الفراعنة في الوقت الراهن، خصوصا أن هناك احتمال كبير لمواجهة المصريين في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، مضيفا أنه لا يرغب في كشف نقاط ضعف المنتخب أمام الخصوم قبل شهور من موعد الكأس القارية.

يذكر أن المنتخب المصري يحتل الرتبة الخامسة قاريا و 44 عالميا في اخر تصنيف للفيفا، بينما حل المنتخب الوطني في المركز 64 عالميا و الثاني عشر قاريا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق