زيدان: الفوز بالكلاسيكو يمنحنا دفعة معنوية في “الليغا”

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي3 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
زيدان: الفوز بالكلاسيكو يمنحنا دفعة معنوية في “الليغا”

عبر زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عن فرحته الكبيرة بالفوز الذي حققه الفريق الملكي على غريمه التقليدي برشلونة في عقر ملعب الكامب نو.

وأشاد زيدان بتألق لاعبيه خلال ندوة صحفية عقدها عقب المباراة، وقال “أنا سعيد للغاية بكل ما تحقق. عانينا في بداية الأمر، ولكني فخور للغاية بما قدمه اللاعبون. سعيد للغاية بالفوز وبالأداء أيضا”.

وأكد زيدان على أهمية الفوز من الناحية المعنوية، وذلك قبل خوض مباراة دوري أبطال أوروبا أمام فريق فولفسبورغ الألماني، مشيرا إلى أهمية التقدم في الليغا وتحقيق العديد من النقاط لملاحقة برشلونة في الترتيب العام.

واعترف زيدان بسوء أداء الفريق الملكي في الشوط الأول، مشيرا إلى تحسن مستوى الأداء الجماعي في الربع ساعة الأخيرة، التي عرفت ضغطا كبيرا من قبل لاعبيه على دفاع برشلونة.

وفي الأخير أبدى زيدان سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه فريقه في ملعب الكامب نو، موضحا أن المهمة لم تكن سهلة لأن القليلون هم من يمكنهم تحقيق الفوز في مثل هذه المباراة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق