قبل إستئناف البطولة..الرجاء يقابل إتحاد طنجة وديا

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي3 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
قبل إستئناف البطولة..الرجاء يقابل إتحاد طنجة وديا

يخوض فريق الرجاء اليضاوي مباراة ودية أمام فريق إتحاد طنجة يوم الأحد المقبل بملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة، بداية من الساعة الثالثة زوالا، وذلك في إطار إستعداداته لمرحلة الإياب من البطولة الاحترافية المغربية.

وتأتي المباراة الودية بين الفريقين بهدف إختبار جاهزية اللاعبين للمباريات القادمة، لاسيما الجدد الذين تم التعاقد معهم في فترة الانتقالات الشتوية الفارطة.

وستكون مفتوحة أمام جماهير، وقد حددت اللجنة المنظمة للمباراة أثمنة التذاكر المخصصة للجمهور ما بين 20 درهما و30 درهما، وقررت إطلاق عملية بيع التذاكر يوم الجمعة القادم.

وجاء تنظيم المباراة الودية في مدينة طنجة، بعدما منع فريق الرجاء من إجراء أي مباراة في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، من قبل الشركة المكلفة بصيانته، حتى يتم استكمال أشغال الاصلاح والصيانة.

يذكر أن المباراة الودية بين الرجاء وإتحاد طنجة كانت مبرمجة خارج المغرب، في ملعب إسبانيول برشلونة “كورنيلا ألبرت” بإسبانيا، لكن لأسباب غامضة تم إلغاؤها من قبل النادي الاسباني.

إقرأ أيضا : أسباب غامضة تلغي مباراة الرجاء أمام اتحاد طنجة !

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق