أسباب غامضة تلغي مباراة الرجاء أمام اتحاد طنجة !

خالد الغازي
2016-01-20T11:39:10+00:00
رياضة
خالد الغازي20 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أسباب غامضة تلغي مباراة الرجاء أمام اتحاد طنجة !

أعلن فريق الرجاء البيضاوي في موقعه الرسمي على الأنترنت، عن إلغاء المباراة الودية التي كانت مقررة أن تجمع النسور الخضر بفريق اتحاد طنجة بإسبانيا، في ملعب “كورنيلا ألبرت” التابع لنادي إسبانيول برشلونة يوم 31 يناير الجاري.

وتقدم فريق الرجاء باعتذار لأنصاره داخل المغرب وخارجه،   ولفريق الاتحاد وجماهيره العريضة بعد إلغاء المباراة الاحتفالية، موضحا أن الأسباب غامضة، خارج عن إرادته وجاءت بطلب من النادي الاسباني الذي راسل الرجاء يطلب إعفاءه من تنظيم المباراة الودية.

وتلقى إدارة الرجاء  رسالة من نادي اسبانيول برشلونة، يتأسف فيها عن إلغاء المباراة لأسباب خارج عن إرادته، علما أن إدارة الفريق اتخذت جميع الخطوات الجادة لتنظيم المباراة وإنجاحها، رغبة منها في الاقتراب من جماهير الفريق العريضة في اسبانيا وباقي الدول الأوروبية.

وأشارت إدارة نادي  الرجاء إلى ضرورة تنظيم مباراة أخرى في اسبانيا في مناسبة قادمة،  رغبة منها في تعويض انصار الفريق في أوروبا.

إقرأ أيضا : الرجاء يستقبل إتحاد طنجة في ملعب”كورنيلا ” ببرشلونة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق