مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع اسلام سليماني

أفادت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد مهتم بالحصول على خدمات الدولي الجزائري إسلام سليماني مهاجم نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، وذلك من أجل تعزيز وتدعيم صفوف الفريق الفترة القادم .

وأكدن صحيفة “ذا صن” البريطانية في تقرير لها على الإنترنت، إهتمام إدارة نادي مانشستر يونايتد بالتعاقد مع الجزائري سليماني، خلال مرحلة الإنتقالات الشتوية الجارية حالياً .

ويسعى نادي مانشستر يونايتد بجدية لتعزيز وتدعيم خط هجومه خلال سوق الإنتقالات الحالية، وذلك في ظل الفقر التهديفي الذي يعاني منه لاعبي الشياطين الحمر منذ بداية الموسم الحالي أبرزهم واين روني واونتوني مارتيال .

الجدير بالذكر أن إسلام سليماني البالغ من العمر 27 عاماً كان قد إنضم الى صفوف سبورتينغ لشبونة في عام 2013، قادماً من فريق شباب بلوزداد الجزائري، ويقدم حاليا أفضل موسم له مع الفريق، حيث سجل 13 هدفاً في 17 مباراة بالدوري .

إقرأ أيضا : الفيفا يختار الجزائري سليماني نجم افريقيا في 2015

اقرأ أيضا

غزة

غزة.. شهداء وجرحى إثر القصف المتواصل وإسرائيل تبحث بنودا جديدة حول صفقة تبادل الأسرى

لليوم الـ202، يواصل الاحتلال الإسرائيلي حربه على غزة، مخلفا شهداء وجرحى في غارات على رفح ومناطق أخرى، في حين يشهد شمال مخيم النصيرات اشتباكات وقصفا متواصلا، في ظل استعداد إسرائيل لشن عمليات في بيت لاهيا شمالي القطاع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *