البوشحاتي : الظروف موفرة للمنتخب للعودة بالتأهل من باتا

قال رئيس لجنة المنتخبات الوطنية نور الدين البوشحاتي إن جميع الظروف موفرة للفريق الوطني من أجل أن يحقق التأهيل إلى دور المجموعات القادم ضمن تصفيات مونديال روسيا 2018.

وأضاف البوشحاتي لموقع “مشاهد 24″، بأن جميع الترتيبات تم إعدادها من إقامة مريحة وأمور اخرى، حتى يجد المنتخب الوطني جميع الظروف مناسبة لكي يكون جاهزا لخوض مباراة الإياب أمام غينيا الاستوائية في باتا يوم الاحد المقبل.

واعتبر البوشحاتي نتيجة فوز المنتخب الوطني على منتخب غينيا الاستوائية مرضية بالنسبة للجميع، مؤكدا على أهمية الفوز الذي يعطي للاعبين دفعة قوية لمواصلة النجاح، وتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الإياب، داعيا بالتوفيق للعناصر الوطنية في هذا اللقاء.

وأوضح أن المنتخب الوطني تمكن من تحقيق الفوز بفضل الروح الوطنية العالية للاعبين والناخب الوطني، رغم الغيابات المؤثرة لكن ذلك لم يمنع لاعبو المنتخب من إجراء مباراة كبيرة نالت الإشادة من الجمهور المغربي.

إقرأ أيضا : الزاكي لـ”مشاهد24″: نحن جاهزون للمباراة وحضور الجمهور مهم لنا

اقرأ أيضا

هشام الدكيك

هشام الدكيك: مباراة أذريبجان هي مفتاح المونديال

صرح المدرب الوطني هشام الدكيك في ندوة صحفية صباح اليوم، على ان المنتخب الوطني يسعى لتأكيد حضوره في مونديال كولومبيا للكرة الخماسية.

عزيز بوحدوز

عزيز بوحدوز : أريد النجاح مثل المختاري مع المنتخب الوطني

عبر المحترف عزيز بوحدوز عن سعادته الكبيرة في حمل قميص المنتخب الوطني، مؤكدا على انه مستعد لتقديم الاضافة والمساهمة في تحقيق نتائج جيدة.

المهدي بنعطية

المهدي بنعطية يغيب عن مباراة المنتخب أمام ساوتومي

غادر عميد المنتخب الوطني المهدي بنعطية معسكر الفريق الوطني، بعدما طلب إعفاءه من خوض مباراة ساوتومي الرسمية، لأسباب عائلية، وقد تم تعويضه باللاعب يونس عبد الحميد مدافع فريق ديجون الفرنسي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *