فيديو : الفتى الذي ابهر العالم بشهامته

في بداية هذا الفيديو الدرامي، قد تضن أنك تشاهد لص يسرق سائحين عجوزين… لكن مهلا لا تحكم بالمظهر. الفتى في الفيديو هو صياد تايلاندي حيث استجاب بسرعة عند ملاحظته لزوجي نرويجيين كبيرين في السن غارقين في الوحل حتى الخصر على شاطئ نهر كابي.

المشهد بدا حينما كانا السائحين يلتقطا صور الطيور على طول النهر، ليجدوا أنفسهم محاصرين في الوحل وكلما حاولا المشي يغرقان اكثر، هنا رصدهم الفتى الصياد وسارع لمساعدتهم، حيث طلب منهم أولا ان يعطونه كل ما في أيديهم من أجهزة تصوير باهظة الثمن كي يتركها على البر أولا ، ولقد غامر معهم بإلقاء نفسه على الطين مستعملا جسده كلوح لكي يركبون على ضهره بهذه الطريقة يمكنهم سحب جسدهم من الوحل ، لحسن الحض ان تلك الطريقة نجحت في انقاذ العجوزين ، فقد نجى الجميع وخرجوا بسلام.

اقرأ أيضا

الحج

لبدء مناسك الحج.. ضيوف الرحمن يتوافدون على منى لقضاء يوم التروية

يستكمل حجاج بيت الله الحرام الوصول إلى مكة المكرمة، تمهيدا لبدء مناسك الحج خامس أركان الإسلام. ومن جانبها أعلنت السلطات السعودية إنهاء جميع استعداداتها ليوم التروية ابتداء من صباح اليوم.

الصحراء المغربية

اللجنة الـ24.. دعم دولي قوي لمغربية الصحراء ومبادرة الحكم الذاتي

تواصل العديد من الدول التأكيد على موقفها الراسخ والواضح بشأن النزاع الإقليمي المفتعل حول الصحراء المغربية، مؤكدة على دعم مخطط الحكم الذاتي تحت السيادة المغربية، اعتبارا لكونه يشكل حلا واقعيا لهذا الملف.

مباحثات مغربية صينية لتعزيز التعاون السياحي

أجرت وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، فاطمة الزهراء عمور، اليوم الخميس بالرباط، مباحثات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *