بنسعيد: توطيد التعاون مع الدول الإفريقية

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار29 أبريل 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
بنسعيد: توطيد التعاون مع الدول الإفريقية
3d60c59513c5401f0ab6d4fcaaed6631 - مشاهد 24

أعرب السيد المهدي بنسعيد رئيس لجنة الشؤون الخارجية والدفاع الوطني عن آمله في توطيد علاقات التعاون والصداقة مع الدول الإفريقية على جميع المستويات.
وأكد السيد بنسعيد خلال استقباله، مساء أمس الثلاثاء، بمقر مجلس النواب للسيد المستشار السياسي لوزيرة الخارجية الكينية، على أن لجنة الخارجية والدفاع الوطني بمجلس النواب، ستجعل من أولويات عملها، السعي الدائم إلى تمثين علاقات الصداقة والأخوة مع جميع الدول الإفريقية.
إلى ذلك أشار بنسعيد إلى ضرورة الرفع من مستوى العلاقات البرلمانية بين المغرب وكينيا في أفق تسطير برنامج لزيارات عمل بين الجانبين والسعي كذلك لخلق لجنة صداقة بين البرلمانيين والذي قد يبسط طريق تنوير البرلمان والرأي العام الكيني بعدالة قضية وحدتنا الترابية.
من جهة أخرى عبر بنسعيد عن أمله في تقدم علاقات التعاون داخل الدول المغاربية تمهيدا لتحقيق طموح بناء اتحاد المغرب الكبير والذي قد يشكل المدخل الأساس لعقد شراكات تعاون شامل داخل الدول الإفريقية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق