بسبب الانتخابات..هؤلاء البرلمانيون سيغادرون قبة البرلمان

بسبب ترشحهم للانتخابات الجماعية والجهوية والغرف المهنية، سيفقد مجموعة من البرلمانيين مقاعدهم في مجلس النواب في القريب.

إذ حسب ما أوردت يومية “أخبار اليوم”، فإن مجلس النواب يستعد بدءا من شتنبر المقبل، لتوجيه رسائل إلى المجلس الدستوري حول وضعية عدد من البرلمانيين الذين ترشحوا لهذه الانتخابات باسم أحزاب غير تلك التي وصلوا باسمها إلى البرلمان في انتخابات 25 نونبر 2011.

ومن أبرز البرلمانيين المعنيين بمغادرة مناصبهم، البرلمانيان الاتحاديان حسن الدرهم وسعيد شباعتو، وبرلماني الحركة الشعبية نبيل بلخياط، ثم طارق القباج وعبد العالي دومو، عن حزب البديل الديمقراطي.

إقرأ أيضاالمصادقة على إصلاح التقاعد بعد الانتخابات والنقابات تستنفر البرلمان لمواجهته

اقرأ أيضا

مجلس النواب.. التصويت على مشاريع قوانين تهم قطاعات حيوية

يصوت مجلس النواب اليوم الاثنين، على مشاريع قوانين تهم قطاعي التجهيز والتكوين.

استراتيجية مواجهة التقلبات الجوية تحت المجهر بالبرلمان

تطرح فرق نيابية بالبرلمان، ملف الاستراتيجية الوزارية الخاصة بمواجهة التقلبات المناخية.

مشروع قانون حراس الأمن الخاص تحت المجهر بمجلس النواب

تتدارس لجنة القطاعات الاجتماعية بمجلس النواب، مشروع قانون يهم قطاع التشغيل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *