أبناء الشيخ الهاشمي يلتمسون من سلطات المغرب تدخلا عاجلا في قضية والدهم

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار13 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
أبناء الشيخ الهاشمي يلتمسون من سلطات المغرب تدخلا عاجلا في قضية والدهم
8fbb0968bd0c2a321a1bbb050e3eaac1 - مشاهد 24

قال  أبناء الشيخ محمد بن راشد بن عيد الهاشمي، صاحب قناة ” الحقيقة” الفضائية المتخصص في العلاج بالأعشاب، والمعتقل حاليا في سجن الزاكي بمدينة سلا، إنهم تلقوا” ببالغ الأسى”، خبر تسليم السلطات المغربية لوالدهم إلى  إلى السلطات العمانية، دون علمهم “بأي مبررات أو مصوغات قانونية”، حسب ماجاء في بيان تلقى موقع ” مشاهد” نسخة منه، من طرف منتدى الكرامة لحقوق الإنسان.
 ودعا موقعو البيان،  السلطات المغربية إلى  “إعادة النظر”  في الملف، محملين  السلطات المغربية “كافة المسوؤلية المترتبة على سلامة و حياة” والدهم الشيخ محمد الهاشمي، من خلال قرار المحكمة الذي اتخذته بتسليمه إلى السلطات العمانية.
 واشتمل البيان على مناشدة  أبناء الشيخ الهاشمي ،سلطات الرباط التدخل العاجل، “كمملكة ترعى حقوق الإنسان و حرياتة في المغرب و الوطن العربي والعالم، وتسعى لإنصاف الإنسان و رفع الظلم عنه”.
 و ذكر أبناء الهاشمي، أن السلطات العمانية  كانت قد أصدرت الأحكام التي برأت والدهم “من الاتهامات التي نُسبت إليه و كذا الأحكام الصادرة من محكمة فرانكفورت العليا بألمانيا و الجزائر “.
واعتبر أبناء الشيخ، أنه ليست هناك، من وجهة نظرهم، “قضية تستحق كل هذا التعسف بوالدنا الذي قضى معظم حياته مساهما في علاج كثير من الناس في الوطن العربي و العالم بكتاب الله عز وجل و الأعشاب الطبيعية التي خلقها الله”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق