لصوص بقلعة السراغنة ينصبون حاجزا أمنيا ويستولون على 100 رأس من الغنم

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار29 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
لصوص بقلعة السراغنة ينصبون حاجزا أمنيا ويستولون على 100 رأس من الغنم
ed19397e6c564d3e26997eab94ee95f3 - مشاهد 24

تمكن لصوص، يوم السبت الماضي، من سرقة ما يقارب 100 رأس من الغنم، بعد أن نصبوا حاجزا أمنيا وهميا على الطريق الرابطة بين مدينتي قلعة السراغنة والبروج، وفق مانشرته يومية ” الأخبار” في عددها الصادر غدا الثلاثاء.
وأوقف اللصوص، بعد أن أوهموا ضحاياهم بأنهم دركيين، شاحنة كانت قادمة من جماعة واركي بدائرة العطاوية، وعلى متنها أربعة فلاحين، ثم عمدوا إلى الاعتداء على ثلاثة منهم دون الانتباه إلى الرابع الذي تمكن من الفرار في غفلة منهم، والتوجه إلى مركز الدرك  الملكي بالبروج، حيث تقدم بشكاية بشأن هذه السرقة.
ووظف المعتدون طريقة محكمة في الإيقاع بضحاياهم، مستعملين سيارتين خفيفتين للاختفاء عند تنفيذ السرقة، وعصا كهربائية في الاعتداء على مالكي الماشية، كما طعنوا فلاحا من الأربعة بواسطة سكين، وبعد الاستيلاء على الشاحنة ورؤوس الأغنام اختفوا عن الأنظار.
يذكر أن  هذا النوع من السرقات يتزايد كلما اقترب عيد الأضحى، حيث يتم ترصد بائعي الماشية أو مالكيها، في حظائرهم، او على الطرقات.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق