بعد قضية ” الشوكولاطة”: حزب “السنبلة” يتضامن مع الوزير الكروج

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار30 يناير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
بعد قضية ” الشوكولاطة”: حزب “السنبلة” يتضامن مع الوزير الكروج
2446fed04528c87c6be7708f0052c2c9 - مشاهد 24

 قال حزب الحركة الشعبية، الذي ينتمي إليه الوزير عبد العظيم الكروج، بعد تفجر مابات يعرف بقضية ” الشوكولاطة”، إنه لم يستعجل التعبير عن موقفه، لكي لا يؤثر على التحريات التي جرت حول موضوع ماأسماه “الحملة”، واختار التريث لاستجلاء الحقيقة، “واستجماع  كل العناصر المحيطة بهذه الواقعة المزعومة”، حسب بيان نشره على موقعه الاليكتروني.
واضاف المصدر ذاته، أن   البحث الذي أجراه الوزير الحالي المكلف بالوظيفة العمومية وتحديث الإدراة في الموضوع،  أفضى إلى أن “الفاتورة المنشورة” في الصحافة، لم تؤدي من ميزانية الوزارة، “كما أن السيد عبد العظيم كروج الوزير السابق في القطاع ،والمعني بموضوع هذه الحملة، قدم توضيحاته التي أكدت أن هذه الفاتورة كانت بطلب من عائلته ،والتي أدتها من حسابها الخاص”.
وبناء على كل هذه المعطيات، يوضح البيان، “فإن الحركة الشعبية لا يسعها إلا أن تعلن تضامنها مع السيد عبد العظيم كروج عن ما لحقه من إساءة في شخصه ومساره المهني المتميز، مسجلة إستنكارها لهذه الحملة الممنهجة التي تستهدفه، ومن خلاله الحزب الذي يعتز بالانتماء إليه”.
وكان هذا الموضوع قد أسال الكثير من المداد على أعمدة  الصحافة المغربية، كما كان محل انتقاد وسخرية من طرف رسامي الكاريكاتير، ومن بينهم الفنانة رهام الهور، التي نشرت الرسم أعلاه في يومية ” رسالة الأمة”، الناطقة بلسان حزب الاتحاد الدستوري المعارض.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق