حزب الأصالة والمعاصرة يقوم بزيارة إلى غزة تضامنا مع فلسطين

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار1 أغسطس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
حزب الأصالة والمعاصرة يقوم بزيارة إلى غزة تضامنا مع فلسطين
0903f251e4eee28a6fe794688a580f88 - مشاهد 24

في أول مبادرة من نوعها، يقوم بها حزب مغربي إزاء تطور الأوضاع على الساحة الفلسطينية،  قرر حزب الأصالة والمعاصرة، المتموقع في المعارضة، القيام بزيارة تضامنية إلى غزة، على إثر العدوان الإسرائيلي الغاشم، وسقوط مئات القتلى من الفلسطينيين وآلاف الجرحى في غارات إسرائيلية وحشية تستهدف المدنيين العزل، لاسيما الأطفال الأبرياء.
جاء ذلك في بلاغ، صادر عن المكتب السياسي للحزب، عقب انعقاد اجتماعه الأسبوعي، الذي خصص للتداول في المستجدات السياسية وطنيا وإقليميا ودوليا، بالإضافة لتدارس الجوانب الحزبية ذات الطبيعة التنظيمية.
ويرمي الحزب من وراء هذه الزيارة التضامنية إلى  “التعبير المباشر عن المساندة والدعم لإخوتنا في فلسطين، من خلال التواجد معاهم بغزة الصامدة، ومشاطرتهم جزءا من معاناتهم”.
ويشارك “الأصالة والمعاصرة” بوفد وازن يضم عضوات وأعضاء بالمكتب السياسي، وبرلمانيات وبرلمانيين، يتقدمهم الأمين العام مصطفى بكوري ونائب الأمين العام إلياس العماري.
وباشر حزب الأصالة والمعاصرة بعد اتخاذ قرار الزيارة إلى غزة، اتصالاته مع السلطات الفلسطينية والمصرية من أجل تسهيل إجراءات مروره عبر معبر رفح.
وأهاب  حزب الأصالة والمعاصرة بباقي التنظيمات السياسية المغربية المشاركة في هذه الزيارة التضامنية، والتعبير للإخوة الفلسطينيين عن التعاطف القوي للشعب المغربي والدعم اللامشروط للقضية الفلسطينية.
  

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق