محمد ساجد

ساجد ينتقد تركيبة المجلس الاقتصادي والسبب!!

انتقد محمد ساجد الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري، خلال اجتماعه بقيادات الشبيبات الحزبية، هيكلة المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، الذي يرأسه نزار بركة.

وحسب مصدر حضر اللقاء الذي عقد أمس (الخميس) بالدارالبيضاء، فإن ساجد، اعتبر غياب فئة الشباب داخل هياكل المجلس الاقتصادي، أمرا غير مقبول، داعيا في الوقت نفسه إلى إعادة الاعتبار للشباب وإدراج تمثيلتهم داخله.

وكشف مصدر “مشاهد 24″، أن محمد ساجد، شدد على ضرورة تواجد الشباب في مختلف الهيئات والمؤسسات الدستورية، ضمنها مجلس نزار بركة، تفعيلا لمضامين الدستور الجديد للمملكة.

إقرأ أيضا: محمد ساجد يلتحق ببنكيران ومزوار وشباط في الفضاء الأزرق

اقرأ أيضا

اللجنة الاستطلاعية حول مقالع الرمال والرخام تلتقي بمسؤولين جدد

تلتقي اللجنة البرلمانية المكلفة بالمهمة الاستطلاعية المؤقتة حول مقالع الرمال والرخام، اليوم الثلاثاء، بمسؤولين جدد بعدما جمعها الأسبوع الماضي، اجتماع مع مدير المعهد الوطني للبحث في الصيد البحري.

ساجد

الحرفي يرد على ساجد: اخترت “البيجيدي” عن قناعة واتهاماتكم باطلة!

خرج عبد الرحمان حرفي لينفي جملة وتفصيلا ما أدرجه حزب ساجد في بلاغه الذي أصدره أمس السبت، والذي اتهم فيه حزب العدالة والتنمية بعقد "صفقة ذات طابع لا أخلاقي".

مشروع رأي

مجلس البركة يصادق على مشروع رأي حول المسؤولية المجتمعية للمنظمات

صادق المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، أمس الخميس بالرباط، بالاجماع على مشروع رأي يتعلق ب "المسؤولية المجتمعية للمنظمات: آليات الانتقال نحو تنمية مستدامة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *