وهبي: استقبال نواب فريق الأصالة والمعاصرة للقاضي الهيني “مصيبة”

بوشعيب الضبار
2016-01-14T15:49:03+00:00
سلايد شوسياسة
بوشعيب الضبار14 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
وهبي: استقبال نواب فريق الأصالة والمعاصرة للقاضي الهيني “مصيبة”
السيد عبد اللطيف وهبي

انتقد  القيادي في الأصالة والمعاصرة عبداللطيف وهبي استقبال  فريق حزبه بمجلس النواب صباح أول أمس  للقاضي محمد الهيني ، واصفا ذلك بأنه”مصيبة”.

واعتبر  وهبي نائب رئيس مجلس النواب، في تصريح منسوب إليه، أن استقبال فريق الأصالة والمعاصرة بمقر البرلمان، لنائب وكيل الملك محمد الهيني، خطأ سياسي وتنظيمي وفعل مخالف للقانون، على حد قوله.

وزاد موضحا ان “القاضي” الهيني ينتمي لسلطة القضاء ومحال  على التأديب داخل “المجلس الأعلى للقضاء” ، ملمحا إلى أن ذلك الاستقبال يعتبر ” تدخلا في اختصاصات هذا المجلس الذي يترأسه جلالة الملك”، وفق تعبيره.

للمزيد:وهبي يدخل على خط شكاية الأغلبية ضد القاضي الهيني

وخلص  وهبي في هذا التصريح، إلى  أنه لا يجوز للفريق بمجلس النواب أن يتدخل في هذه القضية لأن الفرق بالبرلمان تسير بطريقة مؤسساتية، وتخضع لضوابط النظام الداخلي.

يذكر أن وهبي نشر مؤخرا سلسلة من المقالات، وجه فيه سهام نقده للحزب الذي ينتمي إليه، والذي يستعد هذه الأيام لعقد مؤتمره الوطني أيام 22 و23 و 24 يناير الجاري.

روابط ذات صلة:ما قصة الخرجة الإعلامية للقيادي عبد اللطيف وهبي ضد حزب ” الأصالة والمعاصرة؟”

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق