بوانو:” سيطايل لن تخيفنا بمنشطاتها السياسية”

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار27 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
بوانو:” سيطايل لن تخيفنا بمنشطاتها السياسية”
b963166b7f1c8e623e9054fb5f848aba - مشاهد 24

استأثر الصراع الإعلامي المفتوح بين عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، وسميرة سيطايل، مديرة الأخبار في قناة “الدوزيم” باهتمام الصحف المغربية الصادرة اليوم، الأربعاء، ومن بينها، يومية ” أخبار اليوم”، التي كتبت قائلة، إن الحرب بين حزب العدالة والتنمية القائد للائتلاف الحكومي، وسميرة سيطايل، لن تأخذ طريقها سوى نحو الاشتعال أكثر فأكثر، فبعد اتهامها لرئيس الحكومة بـ«التحرش النفسي» بها، جاء رد الحزب سريعا على لسان عبد الله بوانو، رئيس الفريق النيابي للمصباح، متحدثا عن كونها «لن تخيف الحزب بمنشطاتها السياسية أو غيرها».
وبحسب مصادر حزبية موثوقة، فإن بوانو، خلال حديثه صبيحة أمس الثلاثاء، في اجتماع لفريق العدالة والتنمية بالبرلمان، هاجم سيطايل بشدة، معبرا عن استغرابه للخرجات الإعلامية ذات الطبيعة «السياسية»، لمديرة أخبار «دوزيم».
ونقلت مصادر الجريدة  عن بوانو قوله، في معرض كلامه أمام ممثلي حزبه في البرلمان: «إن «دوزيم» شركة رأسمالها تابع للدولة»، مما يجعلها بحسب المتحدث «مؤسسة عمومية»، وبالتالي «غير مقبول أن تخرج مديرة الأخبار بهذه القناة لترد على رئيس الحكومة بمواقف سياسية، وهي موظفة تابعة لشركة تمولها الدولة»، توضح مصادر نفس الصحيفة.
ومضى بوانو متوعدا سيطايل بالمزيد من ” الرقابة”، مضيفا أن ” فريق العدالة والتنمية لن يسكت عليها”، وأرف قائلا:” إن سيطايل لاتتوقف عن التعاطي لمنشطات دوائية حتى تتمكن من الظهور بشكل جيد”، مستدلا بصورة لها تناقلتها وسائل الإعلام، وهي بمكتبها، وعلى يمينها وضعت علبتي دواء.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق