وفاة أكبر شقيقتين توأم في العالم عن عمر 103 أعوام

simo
فن وثقافة
simo28 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
وفاة أكبر شقيقتين توأم في العالم عن عمر 103 أعوام

توفيت أكبر شقيقتين توأم في العالم عن عمر 103 أعوام بفارق أسابيع قليلة بينهما، بعد أن عاصرتا الحربين العالميتين الأولى والثانية، وشهدتا معا تغيرات كبيرة في العالم.

وتوفيت غلينيس توماس في أبريل الماضي، ولحقت بها شقيقتها التوأم فلورنس في غضون أقل من شهر واحد في مسقط رأسهما بمدينة ساوث ويلز البريطانية، حسب ما ذكرت صحيفة دايلي تلغراف.

وولدت الشقيقتان عام 1911 أي في العام الذي سبق غرق سفينة التايتانيك، وشهدتا العديد من الأحداث العالمية الهامة مثل الحربين العالميتين، وحركة الحقوق المدنية في بريطانيا، بالإضافة للعديد من الأحداث والتطورات التكنلوجية الهامة التي شهدها القرن الماضي.

وعاشت الشقيقتان في منزلين متجاورين في قريتهما الصغيرة أبرتيردور بمدينة ساوث ويلز، ولم يكن يفصل بينهما سوى باب المطبخ الذي يقود إلى كل من منزليهما.

واعتادت الشقيقتان اقتسام كل شيء في حياتهما إلى حين وفاة غلينيس في 23 أبريل الماضي، في حين لم تكمل فلورنس شهرا بعد وفاة شقيقتها، حيث وافتها المنية في 20 ماي الجاري.

وقالت غويندا ستيسي (65 عاما) وهي ابنة غلينيس : “عاشت الشقيقتان حياة بسيطة للغاية، ولم تغادر أي منهما البلاد، وكانتا تعيشان حياة سعيدة برفقة بعضهما”.

وأنجبت غلينيس ابنا واحدا ولها 3 أحفاد و9 أولاد أحفاد وحفيد واحد، في حين أن فلورنس أنجبت 3 أبناء ولها منهم 9 أحفاد و12 أبناء كأحفاد.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق