449785517

“مالك القلوب”.. ملحمة غنائية حسانية تحتفي بعيد الشباب من قلب الصحراء المغربية

انتهى المخرج أيوب بومكني، من تصوير مشاهد “كليب” جديد عبارة عن ملحمة جمعت مجموعة من نجوم الأغنية الحسانية، بعنوان “مالك القلوب”.

وسيتم طرح هذا العمل الفني بمناسبة احتفالات عيد الشباب، في ذكرى ميلاد الملك محمد السادس، الموافق لـ21 غشت من كل سنة.

وتعد “مالك القلوب”، حسب بلاغ توصل مشاهد 24” بنسخة منه، أول ملحمة غنائية حسانية من قلب الصحراء المغربية، تجسد من خلالها نخبة من نجوم الأغنية الحسانية بالأقاليم الجنوبية، ولاءها للملك محمد السادس وإيمانها الراسخ بمغربية الصحراء تحت شعار: “الله، الوطن، الملك”.

وشارك في هذه الملحمة كل من الفنانة خديجة السويح، وسفير الأغنية الصحراوية المعاصرة محمد عاطف، والفنانة مباركة احيدة، والفنان بلعيد لشكر، والفنان مصطفى الفقراوي.

وحملت أغنية “مالك القلوب” توقيع حميد عاطف على مستوى الكلمات، فيما عادت الألحان لمحمد عاطف، والتوزيع لطارق الحجيلي، وتعديل ميكساج وماستورينغ لأمين عمراتي، وأشرف عصام وشمة على الإنتاج.

ويشار إلى أن مشاهد “كليب” “مالك القلوب”، تم تصويرها بمدينة العيون.

وجدير بالذكر، من المقرر أن يرى هذا العمل النور رسميا، يوم الاثنين 19 غشت الحالي.

449785517

اقرأ أيضا

محلل لـ”مشاهد24″: هذه دلالات القرار الفرنسي بشأن قضية الصحراء المغربية

قال الكاتب والمحلل السياسي الدكتور محمد شقير، إن اختيار الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون مناسبة عيد العرش لتوضيح موقف بلاده من قضية الصحراء المغربية يحمل دلالات سياسية قوية.

الملك يترأس بالمضيق حفل استقبال بمناسبة عيد العرش

ترأس الملك محمد السادس، ، مرفوقا بولي العهد الأمير مولاي الحسن، والأمير مولاي رشيد، بعد …

بعد اعتراف باريس بمغربية الصحراء.. وزير الخارجية الفرنسي يحضر احتفالات عيد العرش بسفارة الرباط بباريس

مباشرة بعد الإعلان الرسمي عن اعترا باريس بسيادة الرمغرب على أقاليمه الجنوبية، أعلن وزير الخمباشرة بعد الإعلان الرسمي عن اعتراف باريس بسيادة المغرب على أقاليمه الجنوبية، أعلن وزير الخارجية الفرنسية ستيفان سيجورني، أنه سيكون حاضرا في الاحتفالات، التي ستنظمها، اليوم الثلاثاء، سفارة الرباط بباريس، بمناسة الذكرى 25 لعيد العرش.