100

حمزة الطاهري يعلن اعتزاله ويصرح: “أطلب منكم فهم قراري وعدم الحديث عنه”

أعلن الممثل المغربي حمزة الطاهري، في ساعات متأخرة من أمس الأحد، عن اعتزاله الفن، وذلك من خلال منشور على صفحته بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وكتب حمزة الطاهري: “اليوم، أعلن لكم بقلب خفيف وعقل هادئ نهاية مسيرتي كممثل تلفزيوني.. كانت هذه المغامرة استثنائية، مليئة بالتجارب الثمينة.. حان الوقت بالنسبة لي لوداع سعادة يمكن أن تكون مصدرا للألم أيضا..”.

وأضاف حمزة: “هذا ليس مسألة مالية، بل سلام داخلي.. ‎كل شخص له حدوده، ولقد بلغت حدودي. ‎شكرا جزيلا، من أعماق قلبي، للجمهور الذي استقبلني بدفء ودعمني. ‎أود أن أعبر عن امتناني اللامحدود لجميع الفنيين، وكاميرات، ومصورين، ومصممين، وخبراء تجميل الذين كان لي الفرصة للتعامل معهم، لقد كانوا عائلتي..”.

وتابع الطاهري في ذات المنشور قائلا: “‎أشكر أيضا من أعماق قلبي بعض الممثلين والممثلات الذين أثروا علي بمواهبهم، وطيبتهم، وجودة تربيتهم. ‎شكرا كبير أيضا للصحفيين ووسائل الإعلام الإلكترونية على إنسانيتهم.”.

وختم الممثل تدوينته بـ: “‎أنا أغادر بقلب خفيف، فخورا بإنجازاتي، وبنجاح الأخير لـ “COUCOU LABNATE” شكرا لكل شيء، من أعماق كياني.. ‎هذه المرة، أغادر بابتسامة وبدون دموع.. أطلب منكم بكل احترام فهم قراري وعدم الحديث عنه”.

ويشار إلى أن حمزة الطاهري، أحد أبطال المسلسل الشهير “سلمات أبو البنات”، سبق له أن قرر اعتزال التمثيل، قبل أن يرجع في قراره.

اقرأ أيضا

ba2d365f-86b4-449d-

بعد مسيرة فنية امتدت لـ10 سنوات.. “مستر كريزي” يعتزل “الراب”

أعلن الفنان المغربي عثمان عتيق، الشهير فنيا بلقب "مستر كريزي"، خبر اعتزاله موسيقى "الراب"، في خطوة فاجأت جمهوره ومتابعيه، بعد مسيرة فنية امتدت لـ10 سنوات.

توني كروس

توني كروس يعلن اعتزاله كرة القدم نهاية الموسم الحالي

أعلن الألماني توني كروس، لاعب وسط ميدان نادي ريال مدريد، اعتزال كرة القدم نهاية الموسم …

إيهاب أمير

إيهاب أمير: أفكر في الاعتزال

أثار الفنان المغربي إيهاب أمير جدلا عارما عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعدما فاجأ متابعيه بقرار …