رشيد الوالي ومصطفى الزعري

عقب دخوله المستشفى.. رشيد الوالي يطلب الدعاء لمصطفى الزعري

طلب الممثل المغربي رشيد الوالي من متابعيه، عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، الدعاء للفنان القدير مصطفى الزعري، الذي كان قد أدخل، بحر هذا الأسبوع، إلى المستشفى العسكري بالرباط، من أجل العلاجات الضرورية جراء إصابته بمرض السرطان.

وشارك الوالي مع جمهوره، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، صورة الزعري وأرفقها بتعليق جاء فيه: “دعواتنا لك سيدي مصطفى بالشفاء.. مثل كل المغاربة ومحبيك ومن عاصروك وأنا واحد منهم.. أولا كنت متفرجا ومتابعة لسنوات.. ولن أنسى الزعري والداسوكين الثنائي الذي أضحك المغاربة والمغاربيين.. وفيما بعد تعرفت عليك كممثل ومنفذ إنتاج ومعلم.. أنت مدرسة في كل شيء وأبنائه جميعا خير خلف سبق واشتغلت معهم في العديد من الاعمال السينمائية..”.

وأضاف الوالي في منشوره قائلا: “أحبك ونحبك ونتمنى من الله أن يشافيك ويخفف عنك.. وشكرا لكل ما قدمته طيلة هذه السنين للعديد من الأجيال.. كما أطلب من كل من قرأ هذه السطور أن يدعو لك وأسرتك والحمد لله على كل شيء.. نحبك سيدي مصطفى الزعري ونشكر زوجتك لالة مشنوع على كل هذه الرعاية”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور الوالي، داعين الله أن تمر أزمة مصطفى الزعري الصحية على خير.

ويشار إلى أن الفنان المغربي مصطفى الزعري جرى نقله، يوم الإثنين المنصرم، إلى المستشفى العسكري بالرباط، بعد تدهور حالته الصحية.

ويذكر أن وزارة الشباب والثقافة والتواصل تدخلت عن طريق المكتب المغربي لحقوق المؤلف من أجل مواكبة وضعية الممثل مصطفى الزعري.

اقرأ أيضا

رشيد الوالي، الطابع

“الطابع” لرشيد الوالي يمثل المغرب في مهرجان “آرتي ماري” بكورسيكا

أعلن الممثل والمخرج المغربي رشيد الوالي اختيار فيلمه السينمائي “الطابع” للمشاركة ضمن فعاليات مهرجان “آرتي …

عبد الله المصباحي

بالصور. جثمان المخرج عبد الله المصباحي يوارى الثرى بالبيضاء

شُيع جثمان المخرج السينمائي المغربي عبد الله المصباحي يومه السبت، بعد صلاة الظهر بمقبرة الرحمة بمدينة الدار البيضاء، بحضور مصطفى الخلفي وزير الاتصال.

رشيد الوالي

رشيد الوالي يقتحم طابو “زنا المحارم” في فيلمه الجديد

يستعد الممثل والمخرج المغربي رشيد الوالي لإطلاق فيلمه السينمائي الجديد "نوح لا يعرف العوم"، والذي يتطرق إلى ظاهرة "زنا المحارم".