غاني قباج

غاني قباج يعتذر من جمهوره المغربي بسبب مشاركته في “الكاميرا الخفية”

اعتذر الفنان المغربي غاني قباج من جمهوره المغربي بعد مشاركته في برنامج “الكاميرا الخفية” “فاصل ونواصل”، الذي يعرض على قناة “إم بي سي 5” من تقديم المنشط المغربي مراد العشابي.

ونشر غاني قباج، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، مقطع “فيديو” وجه من خلال رسالة اعتذار لمتابعيه وجمهوره، وذلك بعدما ظهر في الحلقة وهو يعتدي بالضرب على مراد العشابي، وأيضا بسبب تداوله لعبارات ساقطة مع إحدى ضيفات البرنامج.

وأفاد القباج بأنه ظهر بصورة لا تمثله ولا تمثل أخلاقه، على حد قوله.

وقال غاني في “الفيديو”: “كنعتذر للناس لي تفرجو في فاصل ونواصل ولي ظهرت فيه بصورة مكتملتنيش ومكتمتلش الأخلاق ديالي وتمغراييت ديالي”.

وأضاف: “تلقيت درس قاسي تعلمت منو بزاف مهما كانت الظروف والضغوطات الواحد ميتنازلش على المبادئ ديالو، وأنا كنتحمل المسؤولية”.

وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا، بصورة كبيرة، مقتطف من حلقة الفنان غاني قباج على “فاصل ونواصل”، معبرين عن غضبهم من ردات فعله والكلامي الذي تلفظ به، معتبرين أن الأمر يقلل من قيمة الفنان المغربي خصوصا وأن البرنامج صور بمصر ويعرض على قناة “إم بي سي”.

اقرأ أيضا

مراد العشابي

العشابي يستقطب مشاهير المغرب إلى مصر للوقوع في فخ “الكاميرا الخفية”

استقطب الكوميدي ومقدم البرامج المغربي مراد العشابي، العديد من المشاهير المغاربة إلى مصر، من أجل تصوير حلقات برنامج المقالب "الكاميرا الخفية"، والذي سيعرض على قناة "إم بي سي 5"، خلال شهر رمضان.

هاشم البسطاوي

هاشم البسطاوي يتوعد مراد العشابي بفضح المستور

هاجم الفنان المغربي المعتزل هاشم البسطاوي، عبر حسابه بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، الإعلامي المغربي …

مشيتي فيها

برنامج “غامر أو غادر” يعوض الكاميرا الخفية “مشيتي فيها” في رمضان

تخلت القناة الثانية “دوزيم” على الكاميرا الخفية “مشيتي فيها” ضمن برمجتها لشهر رمضان الكريم، واختارت …