فؤاد قبيبو ودنيا بطمة

اعتقال دنيا بطمة.. فؤاد قبيبو يخرج بأول تصريح

خرح فؤاد قبيبو، زوج ابتسام بطمة، بأول تصريح عقب اعتقال شقيقة زوجته الفنانة دنيا بطمة، يوم الأربعاء، بضواحي مدينة الدار البيضاء، على خلفية متابعتها في قضية “حمزة مون بيبي”.

ونشر فؤاد قبيبو، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، صورة جمعته بدنيا بطمة، خلال حفل زفافه بشقيقتها ابتسام.

وأرفق قبيبو الصورة بتعليق قال فيه: “يناير 2010 حسيت بأقصى أنواع الحزن وكان ناتج عن موت الأب ديالي.. يناير 2024 نفس الألم اللذي نسيته وكنت متأكد أنني لن أعيش ولن أعرف طعمه قط.. أعيشه الآن مع اختي الصغيرة..”.

وتابع: “أعيشه مع زوجتي التي لم تعرف طعم النوم والأكل بحجة أن أختها ليست بخير.. أشياء أفتقدتها من أقرب الناس لي.. وكل يوم أكتشف الشيم والقيم والأخلاق وخصوصا التضامن الرائع لهذه العائلة.. وأتعلم”.

وتناقلت العديد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والفنانين عبر منصات “الإنستغرام” و”الفايسبوك”، تدوينة فؤاد قبيبو عبر نطاق واسع.

ويشار إلى أنه تم إيداع الفنانة دنيا باطمة، يوم الأربعاء، سجن الوداية بمدينة مراكش، بعدما جرى القبض عليها من قبل الشرطة القضائية بمنطقة طماريس، ضواحي مدينة الدار البيضاء.

وجدير بالذكر، كانت محكمة النقض قد رفضت الطعن الذي تقدمت به دنيا بطمة بشأن العقوبة الصادرة في حقها استئنافيا في ملف “حمزة مون بيبي”.

اقرأ أيضا

عرض المغرب في مشاريع الطاقة والهيدروجين الأخضر يغري فرنسا

أجرت وزيرة الاقتصاد والمالية نادية فتاح، ووزير الاقتصاد والمالية والسيادة الصناعية والرقمية الفرنسي برونو لومير، …