سعيدة شرف

في أول خروج لها.. سعيدة شرف تعلق على اعتقال دنيا بطمة وهذه رسالتها

خرجت الفنانة المغربية سعيدة شرف، عبر مقطع “فيديو”، بأول تعليق بخصوص اعتقال زميلتها الفنانة دنيا بطمة، يوم الأربعاء الماضي، بعدما أمرت النيابة العامة بتنفيذ قرار توقيف الأخيرة.

واختارت سعيدة شرف خاصية “الستوري” بحسابها على منصة تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، للرد على الهجوم الشرس الذي تعرضت له، فور إيداع دنيا بطمة سجن الوداية بمدينة مراكش، على خلفية متابعتها في ملف “حمزة مون بيبي”.

وأفادت سعيدة بأنها لا تتمنى السجن لدنيا بطمة، مشددة على أنها لم تتقدم بأي شكوى ضد الفنانة، حيث قالت: “أنا ماشي شمتانة فيها حيث دخلت للسجن.. وأنا قبل ما مكون فنانة وإنسانة فأنا أم..”.

وأضافت: “إلى بغيت لشي حد الحبس ندخل ليه أنا.. وباقي كنقولها أنا مادرتش شكاية أنا استمعوا ليا فقط”.

وأكدت سعيدة بأنها تعرضت للظلم لذا قررت اللجؤوء إلى القضاء ضد عصابة “حمزة مون بيبي”، لحمايتها من التشهير والسب الذي كانت تتعرض له.

وتمنت سعيدة شرف، في ذات “الفيديو”، الفرج لدنيا بطمة في محنتها قائلة: “الله يفرج عليها ويطلق سراحها ويا ريت يجيها العفو من غدا”.

وهددت سعيدة شرف، في ختام “الفيديو”، باللجوء إلى القضاء ضد كل صفحات “الإنستغرام” وقنوات “اليوتيوب” ومن يتجرأ على سبها وقذفها بمنصات التواصل الاجتماعي، وقالت بلهجة شديدة: “أبنائي خط أحمر.. وأنا متعديت على حتى شي حد ولي ظلمني غادي ناخد حقي”.

ويشار إلى أن الشرطة ألقت، يوم الأربعاء الماضي، القبض على الفنانة المغربية دنيا بطمة، بمنزل صديقتها بضواحي منطقة طماريس.

وجدير بالذكر، جاءت هذه الخطوة بعد رفض محكمة النقض في الرباط الطعن الذي قدمته دنيا بطمة، وتحويلها القضية إلى رئاسة محكمة الاستئناف في مراكش، بعدما أيدت قرار المحكمة الابتدائية ضد بطمة، بالحبس النافذ 8 أشهر عام 2020، يليها الحكم الصادر عن المحكمة الاستئنافية التي أضافت 4 أشهر نافذة لحكم حبسها ليصبح المجموع سنة كاملة.

ويذكر أن قضية “حمزة مون بيبي” بدأت قبل سنوات، يوم أنشأ شخص مجهول الهوية حسابا على تطبيق “سناب شات”، استهدف من خلاله فنانات مغربيات، وهو ما أحدث ضجة كبيرة في البلاد، واتهمت دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بإدارة الصفحة، وهو ما أدى إلى سجن الأخيرة عاما كاملا.

اقرأ أيضا

دنيا بطمة

رغم سجنها.. دنيا بطمة تطرح “تفكرت لميمة” في عيد الأم

تستعد الفنانة المغربية دنيا بطمة، لطرح أغنية جديدة اليوم الأحد، تزامنا مع الاحتفال بعيد الأم، وفق ما تم الكشف عنه عبر حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام".

دنيا بطمة وابتسام بطمة

دنيا بطمة تعايد متابعيها بمناسبة شهر رمضان

عايد حساب الفنانة المغربية دنيا بطمة متابعيه عبر أحدث منشور على موقع تبادل الصور والفيديوهات …

دنيا بطمة وابتسام بطمة

ابتسام بطمة لشقيقتها دنيا: “الحياة في غيابك عن عيني لا معنى لها”

وجهت ابتسام بطمة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، رسالة مؤثرة لشقيقتها دنيا، …