يحيى الفاندي

يحيى الفاندي يفكر في الاعتزال بسبب مشاكل “أحلام بنات”

قال المؤلف والممثل المغربي يحيى الفاندي إنه لم يتوصل بجل مستحقاته المادية، بعد أزيد من سنة على الانتهاء من كتابة مسلسل “أحلام بنات”.

وأفاد الفاندي، في تدوينة شاركها مع متابعيه عبر خاصية “الستوري” بحسابه الشخصي على منصة تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، بأن مثل هذه الأمور المدلة تدفعه للتفكير في الاعتزال.

وكتبت يحيى، في التدوينة التي أرفقها بغلاف المسلسل: “أكثر من سنة مرت على الانتهاء من كتابة مسلسل أحلام بنات ولازلت لم أتسلم جل مستحقاتي المادية”.

وأضاف: “حقيقة مثل هذه الأمور المدلة في مجالنا هي التي تدفعك للتفكير في الاعتزال”.

وكان العديد من أعضاء فريق عمل مسلسل “أحلام بنات” قد أعلنوا عن عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية، بالرغم عرض العمل على شاشة “إم بي سي 5″، الأمر الذي خلف ضجة كبيرة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

وكان تقنيو المسلسل قد انضموا، بدورهم، للحملة التي تطال هذا الأخير، إذ تقاسموا مع متابعيهم مجموعة من التدوينات تضمنت معلومات مفصلة عن امتناع شركة الإنتاج عن دفع مستحقاتهم المالية.

وبسبب المشاكل المادية، اضطر أبطال “أحلام بنات” لتوقيف تصوير المسلسل في أكثر من مرة، في الوقت الذي أدارت القناة ظهرها لمشاكلهم واستهلت عرض العمل دون مراعاة لخلافاتهم مع الشركة المنتجة.

ويشار إلى أن مسلسل “أحلام بنات” هو من تأليف مشترك ليحيى فاندي وعدنان موحجة، يضم ثلة من الفنانين، من بينهم سلوى زرهان وساندية تاج الدين، وحنان لخضر، وناصر أقباب ورضى العلوي، وغيرهم.

وجدير بالذكر، تدور أحداث المسلسل حول قصة ثلاث شابات يعشن مواقف مختلفة في رحلة إثبات الذات، وتحقيق التفوق المهني والعاطفي.

اقرأ أيضا

عبد السلام بوحسيني

رغم الجدل.. بوحسيني والصقلي يروجان لـ”أحلام بنات”

شرع الممثل المغربي عبد السلام بوحسيني بمعية مواطنه ربيع الصقلي في الترويج للمسلسل الجديد” أحلام …

أحلام بنات

بعد إعلان موعد عرضه.. أبطال “أحلام بنات” يثورون في وجه شركة الإنتاج

ثار أبطال المسلسل الجديد “أحلام بنات” في وجه شركة الإنتاج، بعدما أقدمت قناة “إم بي …

أحلام بنات

منصة “الشاهد” و”إم بي سي 5″ يروجان لمسلسل “أحلام بنات”

طرحت قناة “إم بي سي 5” ومنصة “الشاهد” الإعلان الترويجي للمسلسل الجديد “أحلام بنات”، معلنين …