منصة “الشاهد” و”إم بي سي 5″ يروجان لمسلسل “أحلام بنات”

ماجدة قطبي
2023-11-02T13:33:33+01:00
سلايد شوفن وثقافة
ماجدة قطبي2 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ ثانية واحدة
منصة “الشاهد” و”إم بي سي 5″ يروجان لمسلسل “أحلام بنات”

طرحت قناة “إم بي سي 5” ومنصة “الشاهد” الإعلان الترويجي للمسلسل الجديد “أحلام بنات”، معلنين عن موعد عرضه.

وحسب ذات المصدر، سيتم عرض المسلسل انطلاقا من يوم 8 نونبر الحالي.

ويجمع هذا العمل العديد أشهر الفنانات المغربيات، على رأسهم كل من سلوى زرهان وساندية تاج الدين والفنانة حنان لخضر، في أول تجربة تمثيل لها، بالإضافة إلى الفنان محمد الشوبي وعبد الله ديدان والعديد من الفنانين الرواد والشباب.

وأثار المسلسل، قبل عرضه، جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي بسبب الصراع الكبير الذي نشب بين فريق العمل وبين شركة الإنتاج، وهو ما أدى إلى تغيير مخرج العمل 3 مرات.

وكانت ساندية تاج الدين، وسلوى زرهان، ورضى العلوي وناصر أقباب اتخذوا قرار الانسحاب من موقع التصوير وعدم استكمال مشاهدهم في المسلسل الذي انطلقوا قبل شهور في العمل عليه، بسبب إخلال الشركة المنفذة للإنتاج بالاتفاق الذي جمعها بهم وعدم دفعها مستحقاتهم المادية المتفق عليها قبل بداية المشروع، وهو الأمر الأساسي الذي تسبب في اندلاع المشاكل.

ويشار إلى أن قصة مسلسل “أحلام بنات” تدور حول 3 فتيات ذوات أحلام كبيرة جمع القدر بينهن في مدينة كبيرة، وعلى الرغم من مشاركة بعضهن البعض كل شيء حتى المنزل، لكن لكل منهن صراعاتها وأسرارها الخاصة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق