حنان الخضر

رافضة التضامن مع أبطاله.. حنان لخضر تروج لـ”أحلام بنات” وتشكر شركة الإنتاج

وجهت الفنانة المغربية حنان لخضر رسالة شكر لشركة إنتاج مسلسل “أحلام بنات”، عبر حسابها الشخصي بموقع “الإنستغرام”

وفاجأت بطلة المسلسل حنان لخضر زملائها في المسلسل بالمشاركة في الحملة الترويجية لـ”أحلام بنات”، رغم عدم تسوية وضعيتهم المالية ما دفع مجموعة من الممثلين إلى إلغاء متابعتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، احتجاجا على تصرفها.

وتقاسمت حنان مع متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، “البوستر” الخاص بها في هذا العمل وعلقت قائلة: “قبل كل شيء أود أن أشكر كل واحد سهر على هذا العمل المتميز من السيناريست الذين جعلوا من نادية شخصية ضمن شخصيات السلسلة وأشكر المخرج علي مجبود الذي حاول أن يخرج من شخصية نادية شخصية حقيقية حاولت أن تتفاعل مع جميع الشخصيات المحورية في السيناريو”.

وأضافت: “كما أود أن أشكر كل الساهرين على هذا المنتوج كبيرا وصغيرا جل التقنيين دون إغفال اي شخص وقيمته داخل العمل بطبيعة الحال أشكر الإنتاج الذي كان يسهر على كل كبيرة وصغيرة و اكيد مرة اخرى اشكر الممثلين الرائعين اللي شاركوني هاد العمل أشكر المكلفين بالديكور التي صورنا فيها أشكر جمهور مدينة الرباط الذي كان يتابع أجواء التصوير عن كثب وأصبح الديكور مكان رئيسي بحيث جميع المدن المجاورة كانت تحل إلى الرباط من أجل رؤيتنا أقول لهؤلاء سوف نمتعكم ولن تخيب أمالكم وتطلعاتكم للسلسة”.

وتابعت: “كما أود أن أشكر “إم بي سي 5″ وشاهد على ثقتهم في المنتوج المغربي، كما أطلب من جميع المتتبعين خطواتي مند سنة 2015ايام ستار اكاديمي اقول لكم أن حنان الخضر سوف تطل عليكم بمسلسل أحلام البنات وأطلب من الجمهور المغربي الحبيب والعربي أن يتابع السلسلة آراؤكم تهمني تابعو السلسلة يوم الأربعاء على الساعة التاسعة والنصف على منصة شاهد و mbc5 وفرجة ممتعة”.

ويشار إلى أن قناة “إم بي سي 5” عرضت، مساء أمس الأربعاء، أولى حلقات مسلسل “أحلام بنات”.

ويذكر أن المسلسل الدرامي الاجتماعي “أحلام بنات” يتكون من 60 حلقة، وهو سيناريو عدنان موحجة، ويعرف مشاركة عدد من الممثلين من بينهم ساندية تاج الدين، وسلوى زهران، وحنان الخضر، وناصر أقباب، ورضى العلوي، وعبد الحق بلمجاهد، وربيع الصقلي وعبد السلام بوحسيني ومريم باكون وآخرين.

اقرأ أيضا

بين-القصور

ناقد فني عن “بين لقصور”: يطبعه فقر تخييلي وأحداث الزلزال أقحمت بشكل تعسفي

سجل الناقد الفني عبد الكريم واكريم، في اتصال هاتفي أجراه معه موقع "مشاهد 24"، ملاحظات عديدة بشأن الأعمال التلفزيونية الرمضانية المغربية.

مريم الكرع

مريم الكرع تؤدي جينيريك “بين القصور”.. ونشطاء يشيدون بصوتها

شاركت الممثلة المغربية مريم الكرع مع متابعيها، عبر حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “إنستغام”، …

بين القصور، هدى الريحاني ومحمد خيي

جمعهما “بين القصور”.. هدى الريحاني عن محمد خيي: “شرف الوقوف أمام ممثل عظيم”

عبرت الممثلة المغربية هدى الريحاني عن فرحتها بالوقوف أمام الممثل القدير محمد خيي والاشتغال معه …