المنتخب المغربي

بتجهيز المصابين.. أسود الأطلس يكثفون تحضيراتهم لمباراة تنزانيا “بالكان”

يواصل المنتخب الوطني تحضيراته، بمدينة سان بيدرو الإيفوارية.

وحسب ما أكدت مصادر متطابقة فإن الطاقم الطبي للمنتخب الوطني، يؤكد جاهزية عميد المنتخب رومان سايس للحضور في أولى المباريات ضد تنزانيا.

وأوضحت ذات المصادر أن ملف المصابين يشغل بال مدرب الأسود وليد الركراكي ، حيث ينتظر علاج والشفاء الكامل لنوصير مزراوي.

بالمقابل حضر زياش بضع دقائق من مباراة سيراليون الودية مساء أمس، ليظهر إمكانية دخوله أساسيا الأربعاء المقبل، ضد منتخب تنزانيا.

ويعالج الطاقم الطبي ملف الإصابات بشكل دقيق، حيث يحاول تجهيز اللاعبين لبداية كأس إفريقيا ومباراة الأسود الأولى، يوم 17 يناير ضد تنزانيا.

وسيبدأ من جهته أمين عدلي التداريب الجماعية رفقة المنتخب الوطني ، بعد وصوله يوم الأربعاء الماضي، وتأخره عن المعسكر بسبب وفاة والدته.

ويعول أسود الأطلس على تجربة نواة كأس العالم ، وتألق الشباب القادمين من كأس أمم إفريقيا لأقل من 23 سنة.

اقرأ أيضا

مونديال 2026.. أسود الأطلس يستأنفون التداريب استعدادا لملاقاة هايتي

استأنف المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، تداريبه استعدادا لمواجهة منتخب هايتي ضمن آخر مباراة يخوضها في دور المجموعات لكأس العالم 2026.

4

تزامنا مع المونديال.. حاتم عمور يستعد لإهداء المغاربة “الكاس” دعما لـ”الأسود”

يستعد الفنان المغربي حاتم عمور لطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان “الكاس”، وفق ما كشف عنه …

2

دياز يحتفل بانتصار “الأسود” على إسكتلندا ويصرح: “سنواصل العمل من أجل القادم”

عبر الدولي المغربي إبراهيم دياز عن سعادته بالفوز الذي حققه المنتخب الوطني المغربي على نظيره …