زياد برجي

زياد برجي يدعم أطفال غزة بجديده الفني “فكروا فينا”

طرح الفنان اللبناني زياد برجي، مساء أمس الخميس، عبر قناته الخاصة على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب” وعلى منصات الإستماع الموسيقي، أغنية جديدة اختار من خلالها أن يعبر عن دعمه لأطفال غزة.

وحمل جديد زياد كعنوان “فكروا فينا”، ولقي تفاعلا واضحا من طرف الجمهور، محققا نسب مشاهدة مهمة في ظرف أقل من 24 ساعة على طرحه.

وتقاسم برجي مع متابعيه، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، مقطعا من أغنيته الجديدة متمنيا أن ينال إعجابهم.

وتناقش أغنية زياد برجي الجديدة “فكروا فينا” القضية الفلسطينية، واستشهاد أطفال غزة.

ويشار إلى أن أحداث فلسطين ألزمت العديد من الفنانين على إلغاء حفلاتهم وسهراتهم، بالإضافة إلى تأجيل طرح أعمالهم الفنية، تضامنا مع الشعب الفلسطيني.

اقرأ أيضا

غزة

غزة.. تحذيرات من اجتياح رفح ومستوطنون يقتحمون مدنا بالضفة

واصل الاحتلال الإسرائيلي لليوم الـ203 من حربه على غزة، اقتحاماته بمدن وبلدات الضفة الغربية المحتلة، وسط تحذيرات عربية ودولية من مغبة اجتياحه مدينة رفح جنوبي القطاع.

غزة

غزة.. شهداء وجرحى إثر القصف المتواصل وإسرائيل تبحث بنودا جديدة حول صفقة تبادل الأسرى

لليوم الـ202، يواصل الاحتلال الإسرائيلي حربه على غزة، مخلفا شهداء وجرحى في غارات على رفح ومناطق أخرى، في حين يشهد شمال مخيم النصيرات اشتباكات وقصفا متواصلا، في ظل استعداد إسرائيل لشن عمليات في بيت لاهيا شمالي القطاع.

غزة

غزة.. إسرائيل تستعد لشن عملية شمال القطاع

لليوم الـ201، يواصل الاحتلال حربه على غزة، مخلفا شهداء وجرحى في غارات على رفح وأخرى على مناطق في شمال غزة، في حين واصل مئات المستوطنين اقتحام المسجد الأقصى في ثاني أيام عيد الفصح اليهودي.