رشيد الوالي، الطابع

“الطابع” لرشيد الوالي يمثل المغرب في مهرجان “آرتي ماري” بكورسيكا

أعلن الممثل والمخرج المغربي رشيد الوالي اختيار فيلمه السينمائي “الطابع” للمشاركة ضمن فعاليات مهرجان “آرتي ماري” بكورسيكا.

وقال رشيد الوالي، في منشور شاركه مع متابعيه عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، إن فيلمه سيكون ضمن فقرة في المهرجان بعنوان “ارسم الطريق”.

وعبر الوالي، في تصريحات صحافية، عن سعادته كون الفيلم الذي أشرف بنفسه على إخراجه ويجسد فيه دور البطولة، سيمثل المغرب في هذا المهرجان.

ونشر رشيد، على حائط صغحته بموقع “الإنستغرام”، “البوستر” الخاص بالعمل، وعلق قائلا: “بعد عرض شريط “يما” الذي تم تصويره بكورسيكا، وبعد عضوية رشيد الوالي في لجنة التحكيم بعد سنتين، تم اختيار شريط الطابع ليكون ضمن فقرة ارسم الطريق بمهرجان ارتي ماري، حيت يتواجد مع الممثل مارك ساكويل الذي شارك البطولة مع المغربي حميد الزوغي”.

وتدور أحداث فيلم “الطابع” حول مجموعة من الشباب المغاربة الذين قرروا الهجرة إلى فرنسا من أجل العمل في المناجم قبل أن تفرقهم ظروف الحياة.

وجدير بالذكر، يشارك في هذا العمل السينمائي مجموعة من الفنانين المغاربة من بينهم، حميد الزوغي، والراحل محمد عاطفي، وجليلة التلمسي، وبودير، ومحمد حافي وغيرهم.

اقرأ أيضا

booder

بالفيديو.. بودير يعلق على مشاركته في الفيلم السينمائي “الطابع” ويقرب الجمهور من طرائف وأجواء التصوير

أجرى موقع “مشاهد 24” حوار صحافيا مع الممثل محمد بنيامنة، الشهير بلقب “بودير”، ليقرب متابعيه …

rachid elouali

بالفيديو.. رشيد الوالي: “الطابع كلفني أكثر من 500 مليون.. وهادي نصيحتي للشباب لي باغي يهاجر”

أجرى موقع “مشاهد 24” حوارا صحافيا مع المخرج والممثل المغربي رشيد الوالي، للحديث عن آخر …

rachid elouali

“الطابع” يصل إلى القاعات السينمائية

قدم المخرج المغربي رشيد الوالي فيلمه الروائي الطويل الثالث “الطابع”، وسيتم عرضه في قاعات العرض …