بالفيديو. شباب يحاولون وضع المكياج لصديقاتهم والنتيجة …كارثية !!!

آمال الزاكي
2016-04-22T14:46:15+01:00
فن وثقافة
آمال الزاكي22 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بالفيديو. شباب يحاولون وضع المكياج لصديقاتهم والنتيجة …كارثية !!!

حقق مقطع فيديو طريف أزيد من مليون و 909 ألف مشاهدة في مدة لم تتعدى الأسبوعين من نشره على موقع “يوتوب” الشهير، والذي رصد تجربة جد طريفة لشباب يضعون المكياج لصديقاتهم، حيث كانت النتائج كارثية.

ويعتقد عدد من الشباب أن الفتيات يمضين الكثير من الوقت أمام المرآة من أجل وضع مساحيق التجميل، التي وصفها أحدهم بـ “مجرد ألوان” متسائلا لماذا تتطلب الكثير من الوقت؟

وعبرت الفتيات اللواتي ظهرن في الفيديو عن أهمية وضع المكياج بالنسبة للمرأة خاصة قبل الخروج، حيث قالت إحداهن أنها تحرص على وضع المكياج قبل الخروج من البيت نظرا لأن الناس يظنونها مريضة أو متعبة عندما لا تضعه.

وبالقدر الذي كانت فيه التجربة طريفة، بالقدر الذي تفاجئ فيه الشباب من كم منتجات التجميل والأدوات التي تستخدمها الفتيات من أجل وضع المكياج على وجوههن، ما جعل من البعض يتساءل أي منتج هو كريم الأساس الذي تعتمد عليه الفتيات بدرجة كبيرة.

هذا وعند انتهاء التجربة، صدمت الفتيات من النتائج التي كانت كارثية بعد محاولة الشباب وضع المكياج بطريقتهم، حيث تحول وجه كل واحدة منهن إلى مهرجان من الألوان.

إقرأ أيضا:بالصور: أم تضع المكياج أثناء الولادة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق